جوجل ادسنس تحول 250 الف دولار لمدون عن طريق الخطأ | رد فعل غير متوقع من مستلم الاموال

ارباح جوجل ادسنس


 جوجل ادسنس تحول 250 الف دولار لمدون عن طريق الخطأ 

من المعروف ان شركة جوجل تشارك عائدات الاعلانات مع المدونين ومع اصحاب القنوات، حيث يتم ارسال ارباح المدونة او القناة كل شهر فى حالة تخطي الحد الادني من استلام الارباح وهو 100 دولار امريكي،وهذا شيء متعارف عليه لدي المدونين واصحاب القنوات .

لكن حدث امر غير متوقع مع المدون سام كاري حيث قامت جوجل عن طريق الخطأ بتحويل مبلغ 250 الف دولار ، وهذا ما اعلنه المدون فى تغريدة على تويتر وقال ان جوجل قامت بتحويل مبلغ 249.999 دولار مرفقا بالتغريدة صورة التحويل . 

كما قال ( لا بأس إذا كنت لا ترغبين فى استعادته ) مضيفا ان اكثر من 3 اسابيع مضت منذ ان تلقى الاموال دون اى رد فعل من جوجل ، وهذا يؤكد ان شركة التكنولوجيا العملاقة لم تكتشف حتى ان التحويل تم بالخطأ . 

وقال كاري انه لم يسحب هذا المبلغ واحتفظ به على امل ان تطلب شركة جوجل استرداده ،واشار انه قد يحتاج لتحويل هذا المبلغ لحساب اخري ليتفادى دفع الضريبة عليه ، حيث يتم اقتطاع 30 % من ارباح المدونات فى امريكا لصالح الضرائب . 

 




رد شركة جوجل على الواقعة  

بعد هذه التغريدة صرحت جوجل فى بيان ان التحويل كان نتيجة خطأ بشري ، وان الشركة تبدي تقديرها للمدون سام كاري لانه اعلن عن هذا ، والشركة الان تعمل على تصحيح هذا الخطأ 

من الواضح ان هذه الاخطاء تحدث لدى الشركات الكبيرة حيث حولت منصة Crypto.com وهي منصة للعملات الرقمية المشفرة ، مبلع قدره 10 ملاين دولار عن طريق الخطأ الى امرأة بدل من 100 دولار فقط  .
وبالرغم ان المبلغ كبير جدا الا ان الشركة استغرقت 7 اشهر لاكتشاف الخطأ ، وبحلول ذلك الوقت كانت قد امضت او حولت مبالغ كبيرة . 

نتمنى ان تشاركنا فى التعليقات ماذا لو كنت مكان سام كاري وتم تحويل هذا المبلغ لك !! 



مواضيع قد تهمك ايضاً 

طريقة الربح من NFT

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -