القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل موقع لعمل فييدو انيميشين السبورة البيضاء

طريقة عمل فيديو انيميشن السبورة البيضاء بدون خبرة



طريقة عمل فيديو انيميشن السبورة البيضاء بدون خبرة


تعد فيديوهات الوايت بورد أنيميشن هي أحد اشهر أنواع الفيديوهات اللي يتم فيها عرض رسالة معينه تريد إيصالها عن طريق تصوير يد بشرية تقوم بالرسم وتتم الكتابة على سبورة  بيضاء أو ورقة, بشكل فني وسلس وجذاب جدا .
ويتم الاعتماد على هذا النوع من الفيديوهات فى التسويق لسهورة عرض المعلومة للمشاهد بطريقة جذابة ومتتعه وكذلك اذا اردت ان تقوم بعمل قناة يوتيوب تعتمد على هذا النوع من الفيديوهات فستكون قناة ناجحة جدا ، مثل قناة اسلوب الغنية عن التعريف التى تعتمد على فيديوهات الانيميشن بورد


ما هو الوايت بورد أنيميشن 


هو أحد أنواع الأنيميشن (الرسوم المتحركة ) والتى  يتم استخدام السبورة في رسم وشرح الرسالة المطلوب إيصالها, عن طريق تصوير يد بشرية (أو قلم) يرسم الرسومات التوضيحية (من عناصر وكتابات ورسوم بينانية وغيرها) على السبورة بشكل مسرع غالباً, ويتم تصويرواخراج ذلك بشكل فني جذاب وممتع .


سبب نجاح فيديوهات الانيميشن السبورة البيضاء


أولاً: هناك عامل نفسي,هو أن العقل البشري يستوعب عدد محدود من المعلومات في المرة الواحدة, وفي هذه الطريقة يتم تقديم المعلومات معلومة معلومة في المرة الواحدة, وبالتدريج.. ونظراً لقلة عدد العناصر المشتتة في الأنواع الأخرى من الفيديو/العرض, فإن الاهتمام يكون منصب بالكامل على اليد التي ترسم, وما ترسمه من رسومات.

ثانياً هي أن الوايت بورد تشبه عملية الخرائط الذهنية, أي ربط وتحديد المعلومات المختلفة برموز وأشكال ومواقع معينة على اللوحة, مما يسهل حفظها وتثبيتها في المخ وتذكرها لاحقاً. وهناك دراسات أثبتت أن الشخص يتذكر المعلومات التي وردت في فيديو وايت بورد أنيميشن أكثر بـ15% على الأقل من أي نوع أخر من الفيديوهات.

العامل الثالث هو أن كلنا نحب مشاهدة فنان يرسم!.. من منا لو رأى فنان يرسم في الشارع لن يتوقف ليشاهد في فضول ماذا يرسم!.. حتى أنتم اثناء تصفح السوشيال ميديا لو رأيتم فيديو وايت بورد (يد ترسم) فستتوقفون لا إرادياً عند هذا الفيديو لتعرفوا ماذا ترسم اليد, وماذا سترسم اليد لاحقاً.


كيف يتم انتاج فيديوهات الانيمشين السبورة البيضاء


كيف يتم انتاج فيديوهات الانيمشين السبورة البيضاء


يتم عمل فيديوهات الانيميشن وايت بورد عن طريق برامج ومواقع كثيرة ويعد موقع renderforest من اشهر المواقع التى تقدم هذه الخدمة فمن خلال القوالب الكثيرة فى المواقع يمكنك انتاج فيديوهات الانيميشن بمنتهى الاحترافية .


للدخول على موقع ريندرفورست







لمشاهدة الشرح والطريقة



هل اعجبك الموضوع :
author-img
"علامة استفهام " نهتم بكل ما هو جديد فى عالم "التقنيية ،التكنولوجيا ،برامج الكمبيوتر،الاندرويد ،امن المعلومات،الربح من الانترنت،الربح من اليوتيوب ومن بلوجر ونصائح هامة للمبتدئين فى مجال الربح من الانترنت" الى بجانب الاهتمام بكثيراً من المجالات الاخرى التى تفيد الجميع .

تعليقات

محتويات المقالة