من نحن

من نحن 



علامة استفهام ؟  هى مدونة الكترونية هدفها الاول اثرء المحتوى العربى بالكثير من المواضيع والافكار المفيدة فى مجالات كثيرة ولكن المجال الاول الذى نهتم به  فى المدونة هو المجال التقنى وكل شيء له علاقة بالتكنولوجيا الحديثة سواً كمبيوتر ، انترنت ، اندرويد ، او اى مجال يفيد ويضيف للمحتوى العربى وبما ان الانترنت اصبح لغة العصر وخرج من كونه مجرد عالم افتراضي الى واقع ملموس نعيشة ويؤثر على حياتنا سواء بالايجاب او بالسلب كما انه اصبح مصدر دخل للكثير من البشر واصبح الكثير منا يهتم بالربح من الانترنت فلذلك سوف نركز على الربح من الانترنت بكافة اشكالة .


لماذا هذا الاسم ؟

عندما تبحث عن اى معلومة او شرح شىء معين او طريقة عمل اى شىء فى اى مجال ليس شرط ان يكون المجال تقنى فكل من يبحث يسأل وبداية كل سؤال هو 

 كيف  ،  هل ، ماذا ، لماذا ، اين ، متى ، كم ، ما ، أي  

ونهاية السؤال هو 


فهدفنا ان شاء الله سوف يكون الاجابة عن الكثيييييييير من التساؤلات التى تدور فى ذهن الزائر والباحث العربى وان شاء الله هدفنا الاكبر انشاء اكبر موقع يهتم ويجيب عن كل ما يدور فى اذهاننا سواء فى المجال التقنى او مجالات اخرى . 



 علامة استفهام ؟ أساسها  المدون المصرى ايمن صفوت عام 2018 تحت شعار " من يجتهد اليوم يجنى الثمار غداً " وهذا الموقع هو امتداد وتكملة لقانتنا على اليوتيوب قناة علامة استفهام ؟   



 حابب تشارك معانا  وتكون واحد من فريق علامة استفهام ؟ وتجتهد معانا لنسطيع ان نجعل علامة استفهام ؟ الموقع العربى الاول فلا تتردد فى التواصل معانا عن طريق ارسال رسالة على الفيس بوك او على تويتر


برجاء الدعم لنكمل المسيرة سواء عن طريق الاشترك  ومتابعة قناتنا على الويتوب او متابعتنا على الموقع والاشتراك فى قائمتنا البريدية فنحن لا نزال فى بداية الطريق وبكم سنكمل المسيرة . 



بالتوفيق للجميع










ليست هناك تعليقات: