كيفية الربح من NFT

يعد NFT أو الرموز غير القابلة للاستبدال أحد أهم طرق الربح من الانترنت التي انتشرت في الأونة الأخيرة و قد تمكنت من إحداث ضجة عالمية في خلال عدة شهور فقط .

من خلال رموز NFTS ستتمكن من ربح المال بكل سهولة فقد تمكن العديد من المستخدمين للانترنت عبر العالم من الحصول على ثروة كبيرة من خلال العمل في مجال NFT .

يمكنك من خلال NFT أن تربح كثير من المال و تحصل على الثروة التي لا طالما حلمت بها من خلال بيع شيء مميز والذي يكون في الغالب عبارة عن مقطع فيديو أو لوحة فنية أو أي شئ أخر يمكن أن يندرج تحت مسمي NFT .

موقع NFT


نبذة عن الـ NFT : -

تعد هذه الكلمة من الكلمات و المصطلحات الجديدى التي من الصعب علينا أن تنحدد لها معني دقيق في اللغة العربية و لكن يمكننا القول بأنها هي الرموز الغير قابلة للاستبدال والتي تأتي اختصار لثلاث كلمات في الإنجليزية Non Fungible Token .

و السبب وراء تسميتها بهذا الاسم هو أنه ما يمكنك أن تقدمه على منصات NFT يعتبر شئ فريد من نوعه و حقوقه بالكامل راجعة إليك الأمر يشبه هنا منتنجات الشركات التي تقدمها حصراً على نفسها فقط أو الاختراعات التي تنسب الى مصمميها فهذا باختصار هو NFT .

لكن المثير هنا أن الحقوق لا ترجع لأحد حتي لك أنت كمالك لما تقدمه فما ستقدمه سيكون كباقي الأمور الموجودة عبر الانترنت قابل للنسخ و اعادة الاستخدام مرة أخرى و يتم هذا من خلال بلوك تشين Blockchain التي تعد المحفظة الرقمة الأكبر حتي الأن .

لذا فإن الأمر هنا مختلف أنت من تحدد قيمة ما تقدمه عبر الإنترنت حتي و إن كنت لا تملك حقوق ملكيته و هذا بسبب قواعد NFT التي تجعل من المستحيل أن تضع ملكية أمر ما تقدمه و لكن الأمر ممتع بعض الشيء لأن هناك العديد من الأشخاص تمكنوا من الربح من خلال NFT والحصول على الكثير من المال وفق طريقة منهجية على NFT .

و على الرغم من هذا الأمر الثوري و الجنوني والغير منطقي بالنسبة للبعض إلا أن هناك كثير من الاشخاص يهتمون بهذا الأمر و هم بالطبع الأغنياء الباحثين عن التباهي بامتلاك الأمور الفريدة من نوعها لكسب و لفت أنظار الناس وهذا يتحقق لهم منه أي من خلال NFT و لكن الأمر ليس بهذا السوء فتباهي الأغنياء يسهم في كسب المال للفقراء لذا فالأمر بمثابة المنفعة المتبادلة .

ترجع شهرة NFTS الى اتساع المجال الرقمي للربح من الانترنت فلولا المجالات الرقمية الكثيرة مثل العملات الرقمية المشفرة لكان من الممكن ألا تسمع اليوم عن كلمة NFT و لما كنا نقدم شرح وكيفية الربح من NFT .

و على الرغم من ذلك فإن المثير للسخرية في هذا الأمر الذي نتحدث عنه و هو الربح من NFT هو الطريقة التي سيتم معاملتك بها بعد ذلك .

فعلى سبيل المثال أتم احد شراء مقاطع الفيديو عبر NFT و قام بوضعه على إحدى المنصات الخاصه بالتواصل الاجتماعي و ليكن مثلاً يوتيوب أو حتي كان ما تم شراؤه الصور مثلاً سيتم التعامل معك على أنك قد انتهكت حقوق الملكية على الرغم من دفع ألاف الدولارات أو من الممكن أن تكون الملايين .

تعمل الرموز غير قابله للإستبدال NFT هنا من خلال عدة تقنيات مفرة و التي تعتبر من أفضل الأمور في عالم NFTS فهو يقوم على أساسيات عمل البلوك تشين مملا يسمح لك بامتلاك أصل الشيء الذي تقدمه من خلال تقنية التأمين الخاصة بالمحفظة الالكترونية و التي تتيح لك فيما بعد تداول NFT والربح من خلاله لذا لقد تم عده مشروع ربحي مميز و بشكل كبير .

في المجمل فإن اصول NFT تعتمد على تشفير الذي يمنحك حقوق الملكية الخاصه بها ولكن افتراضياً فحسب و هذا من خلال منحك أكواد التشفير التي يمكن أن تستخدمها في اثبات ملكيتك الافتراضية أما على أرض الواقع فلا يمكن استخدام هذه الأمور في الربح أو بيعها مجدداً في أغلب الأحيان .

أغلى NFT


كيفية إنشاء وبيع وتصميم NFTS خطوة بخطوة : -

وصلنا الأن الى الجزء الأهم من هذا المقال و هو طريقة إنشاء الرموز غير قابله للاستبدل NFT وكيف تعتبر افضل طرق الربح حالياً و كيف يمكنك جني الثروة عن طريقها .

في واقع الأمر إن كنت تظن أن الأمر صعب فأنت مخطيء فقد أصبح الأمر سهلاً للغاية و هذا يرجع الى إقبال كثير من المستخدمين عليه لذا تابع معي لتتعرف على كيفية و طريقة الربح من NFT بدون مشاكل أو مواجهة أي صعوبة والحصول على دخلك الخاص من خلال NFT .

الخطوة الأولي في الربح من NFT فتح المحفظة :

لتتمكن من ربح المال من NFT لا بد من أن تقوم بإنشاء محفظة تدعم عملة الايثيريوم لأنها هي العملة الأساسية التي يعتمد عليها في الربح من NFT .

يمكنك هنا انشاء اي محفظة على شرط أن تدعم الإيثيريوم رسمياً و في هذه الحالة يمكنك اختيار المحفظتين التي يذهب لهما كثير من مستخدمي NFTS لأنهما تساعدانهم على شراء أصول NFT بسهوله و هاتان المحفظتان هما Coin base أو Rainbow .

و هما تعملان من خلال الهواتف الذكية مما يعني سهولة استخدامهما بنسبة كبيرة و سيساعدانك في الربح عن طريق NFT .

الخطوة الثانية أن تشتري قليل من الإيثيريوم :

ستقوم الأن بالبدئ في أن تشتري بعض من الايثيريوم لأنه سيساعدك في أن عرض الرموز غير قابلة للإستبدال NFTS و ستتمكن من ربح المال منها بكل سهولة .

حدد القيمة التي تريد شراؤها لتتمكن من أن تحصل عليها و من ثم عرض NFT خاصتك و من ثم الربح منه بكل سهولة ممكنه .

الربح من NFT


الخطوة الثالثة الربط بين المحفظة و NFTS :

الأن حان الوقت الذي لا بد من أن نربط فيه بين المحفظة و منصة NFT التي تعمل عليها ويتم الربط في أغلب الأحيان من خلال الاستعانية برمز QR Code هذا فحسب كل ما تحتاج اليه للتمكن من الربط بين موقع NFT و محفظة ال NFTS .

أشهر المنصات للعمل في NFT : -

يوجد كثير من المواقع التي يمكن أن تقوم بعملك عن طريقها في NFT بسهولة و الربح عن طريقها و إليك الأفضل في ما يأتي .

المنصة الأولي Rarible :

  • هي إحدى اهم المنصات التي يمكن ربح المال من خلالها من خلال بيع وشراء NFTS و تتسم بالمصداقية الكبيرة في التعامل .
  • يتسم العمل في NFTS هنا بالسهولة الكبيرة و الفائقة بحيث يشبه NFT هنا تصفح مواقع التواصل الاجتماعي .

الموقع الثاني Super Rare :

هي تلك المنصة التي تجعلك تعيش في جانب اللوحات الفنية الرائعة و المميزة و كأنك في جانب مختلف و تساعدك في الربح من NFTS من خلال أن تبيعها أو تشتريها كونها NFT مميز و ذا قيمة كبيرة .

الموقع الثالث Nifty Gateway :

ستتمكن من ربح المال هنا عبر NFT من خلال الأعملال الفنيه التي تنحصر في الموسيقي و لوحات الفنانين المرسومة في تشبه المنصة السابقة إلا أنها تحظي بشعبية كبيرة كواحدة من أفضل المنصات في ربح المال من خلال NFT .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -