كيفية الربح من شركة ايزويك Ezoic / أفضل بديل لـ جوجل ادسنس

 كيفية الربح من شركة ايزويك Ezoic

يعتبر ربح المال من ايزويك هو أحد أهم طرق الربح من الانترنت وتعد شركة ايزويك هي بديل جوجل ادسنس الأول ولكن بالطبع فإن شركة ايزويك تتسم ببعض المميزات الرائعة التي تجعلها تستحق التجربة .

يمكنك استخدام إيزويك أفضل بديل لجوجل أدسنس للربح من المواقع عن طريق الاعلانات وستتمكن من تحقيق أرباح كثيرة من خلال الشركة .

تعتبر ايزويك افضل وسيط اعلانات لمساعدة موقعك في الحصول على أرباح كثيرة و زيادة دخلك الشهري ويمكن أن تعمل إعلانات ايزويك على أي موقع سواء أكان عبارة عن مدونة بلوجر أو موقع خاص على وورد بريس .

لذا سنقدم في هذا المقال شرح كامل حول موقع ايزويك و طريقة الربح منه و خطوات التسجيل و انشاء حساب على المنصة و إضافة الموقع والحصول على الإعلانات من الشركات التي مع ايزويك افضل بدائل جوجل ادسنس google adsense .

كيفية الربح من شركة ايزويك Ezoic / أفضل بديل لـ جوجل ادسنس


نبذة عن شركة ايزويك Ezoic : -

وتعد ايزويك الشركه الأفضل والتي يمكن أن تباشر عملها كبديل لشركة جوجل ادسنس بكل سهولة و يتم عرض الاعلان بكل سهولة عبر أي منصة عبر الإنترنت .

ezoic هي حل كافة المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين مع ادسنس ففي السنوات الماضية أصبحت أكثر تعقيداً و بشكل مبالغ فيه كما أنها أصبحت تتوجه لـ رفض المواقع و المدونات و بدون أسباب وجيهه .

و لتحقيق الأرباح عبر الشركات الاعلانية من خلال ezoic إليك اهم الخطوات التي لا بد من تنفيذها لتتمكن من زيادة ارباح مدونتك من خلال شريك الإعلانت البديل لادسنس لذا تابع معي .

ألية الربح من إيزويك : -

لمن يريد أن يربح الأموال بصورة أكبر يمكنه أن يعتمد على هذه الشركه لعرض البنرات الاعلانية الخاصة ببعض شركات التجارة مثلاً أو التقنية فالأمر ليس محدد .

تستطيع عرض بنرات إعلانية كثيرة للغاية وتحقيق اكثر من مائتين دولار في الشهر و يمكن أن تضاعف أرباحك والحصول على مقابل آكبر من موقع الويب من خلال مضاعفة الانتاجية و الجودة .

وتعتبر ezoic بديلاً مثالياً لأدسنس والحصول على العديد من الاموال دون أن تعاني من أي مشاكل ويمكن أن تبدأ عملك في أي مجال تريده ولكن لا بد من أن تختار مجالك الذي تبرع فيه لتتمكن من الربح من ايزويك .

ezoic ايزويك أفضل بديل لجوجل ادسنس في عائد الارباح الذي ستحصل عليه وهذا لأنها تباشر عملها هي الأخري من خلال نظام CPM والذي يقصد به عدد المشاهدات التي حصل عليه الموقع خاصتك .

كما أن ezoic تباشر هي الأخرى عملها من خلال تحسين محركات البحث السيو seo لمساعدتك في تصدر أولي النتائج و لتتمكن كذلك من تقديم المحتوي اللائق والقبول لدي الجمهور .

ما هو ezoic؟ ارباح ايزويك ezoic


طريقة تسجيل الدخول في شركة آيزويك Ezoic : -

لتتمكن من التعرف على كيفية التسجيل في شركه ezoic تابع معي الأسطر الأتية من المقالة لتتمكن من تنفيذ الطريقة بالشكل الصحيح و المناسب .

  • في البداية لا بد من التوجه الى موقع ايزويك من خلال المنصة الرسمية للشركة .
  • لا بد من أن تملك حساب على جوجل ادسنس ولكن لا يهم الأمر إن كان تم قبولك أو رفضك من خلالهم .
  • و الأن ستتمكن من إنشاء حسابك على ايزويك رسمياً من خلال مليء البيانات المطلوبة منك فقط .
  • تتلخص بيانات تسجيلك الدخول في الاسم و البريد الالكتروني و كلمة المرور فحسب .
  • بهذا تبدأ في إضافة المنصة خاصتك على ايزويك بكل سهولة و الربح من افضل بديل لشركه جوجل ادسنس .
  • الأن أضف رابط المنصة و الدومين وانتظار حتي يرد عليك أحد ممثلي الدعم الفني وستجد أنه تم تضمين المنصة إذا كان مستوفي للشروط .

شروط القبول في شركة ايزويك و الربح من الانترنت : -

توجد عدة ضوابط للقبول من قبل شركة الاعلانات الكبيرة و التي تعد بديلة جوجل ادسنس google adsense و سنقوم بتوضيح أبرز هذه الشروط في ما يأتي .

  • أولاً لا بد من أن يكون الدومين مدفوعاً لأن الدومينات المجانية تتعرض للرفض في بعض الأحيان .
  • لا بد من أن يكون الدومين معروف عند شركات بيع الدومينات .
  • الربح من ايزويك ezoic يعتمد على وجود محتوى حصري خاص بك ولا يعترف بالمحتوي المسروق على الإطلاق .
  • كما ذكرنا سابقاً لا بد من امتلاك الحساب الخاص بجوجل ادسنس .

يمكن أن نقول أن هذه هي اهم و أبرز ضوابط التقديم في ايزويك ezoic و سوف يتمكن المستخدمون من إتمام قبول مواقعهم باستخدام هذه الشروط و السير عليها .

مميزات شركة ايزويك ezoic : -

هناك عدد كبير من المميزات الرائعة التي تميز شركة ezoic و الذي يجعل منها بديل جوجل ادسنس الأول بلا منازع وسنتعرف على أبرز هذه المزايا في ما يأتي .

  1. تقوم جوجل ادسنس بعمل تقييد للإعلانات و هذا الأمر غير موجود مع شركة ايزويك .
  2. تباشر جوجل ادسنس عملها من خلال cpc و الذي يعني أنه لا بد للعميل أن يضغط على الاعلان لتتمكن من الربح أما شركة ايزويك فتعتمد على نظام cpm الذي يحاسبك بعدد مرات الظهور فحسب مما يعني أن الربح سيكون آكبر .
  3. لن تكون مضطر الى انتظار قبولك في جوجل ادسنس ليتم قبولك في شركة ezoic و الربح من الانترنت بل يمكن أن تقدم بكل حرية .
  4. وتقدم لك ايزويك فريق دعم متكامل و سريع ويلبي احتياجاتك في أي وقت تريده .
  5. سعر الزيارات اكبر منت ادسنس وهذا بحيث يصل سعر الألف زيارة الى ما يتراوح مال بين ثلاثة الى خمسة دولارات وهذا بالطبع على حسب المنطقة و الدولة .
  6. يعد الحد الأدني للسحب هنا افضل بكثير من أدسنس وهذا لأنه عشرون دولارً فحسب على خلاف ادسنس .
  7. إمكانية التحكم الكامل في البنرات الإعلانية و الربح منها بالطريقة التي تحلو لك من خلال موقع ايزويك . 

وهذه بالطبع ليست كافة مزايا ايزويك بل يوجد عدد لا بأس به من المزايا الرائعة التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال العمل مع شركة ايزويك ezoic .

بهذا نكون قد تحدثنا تقريباً عن كل ما يخص موقع ezoic و الأن دورك أنت لكي تثبت جدارتك و تبدأ الربح من الإنترنت و لكن احذر من أن تتعرض للحظر من قبل ايزويك بسبب المحتوي المخالف .

لذا حاول دائماً أن تباشر عملك بصورة شرعية لأن عملك من خلالهم أسهل بكثير من جوجل ادسنس لذا لا تفوت الفرصة و بادر بالتسجيل الأن .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -