أخر الاخبار

افضل تطبيقات المونتاج المجانية للهاتف بدون علامة مائية


تطبيقات مجانية لمونتاج الهاتف


افضل تطبيقات المونتاج المجانية للهاتف بدون علامة مائية

اذا كنت منشيء محتوى فيديو سواء على اليوتيوب او على الفيس بوك او اى موقع اخر لمشاركة الفيديوهات ، فانت بالتأكيد تحتاج الى برنامج مونتاج احترافى للاندرويد بدون علامة مائية ، ولذلك بعد البحث والتجربة سنقدم لك في مدونة علامة استفهام افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد بدون علامة مائية والتي يعتمد عليها معظم منشيء المحتوى الذين يفضلون تحرير الفيديوهات من الهاتف .

ما فائدة العمل على برنامج مونتاج بدون علامة مائية ؟

من المزعج لك كمشاهد ان ترى شعار برنامج المونتاج اثناء مشاهدة الفيديوهات المفضله لديك وستشعر بعدم احترافية صاحب هذا الفيديو مهما كانت قيمة هذا الفيديو ، لذلك تجد ان منشيء المحتوى دائماً ما يبحثون عن افضل برنامج  المونتاج وتعديل الفيديوهات بدون علامة مائية للجوال ، وفى نفس الوقت يكون هذا البرنامج مجاني .

 المعادلة صعبة !   اليس كذلك ..

لا تقلق سنوفر لك في هذه المقالة افضل برامج  المونتاج المجانية للاندرويد ، وخاصة اذا لم يكن لديك الميزانية الكافية لشراء برنامج مونتاج احترافى .

افضل 10 برامج مونتاج مجانية للهاتف بدون علامة مائية .

1- برنامج VN Video Editor

بالرغم من ظهور هذا البرنامج مؤخراً الا انه استطاع ان يكون الأول بجدارة من بين برامج المونتاج المجانية للهاتف ، حيث تستطيع تحرير مقاطع الفيديو باحترافية واتقان وتصدير الفيديو بشكل مجاني تماماً بدون ظهور العلامة المائية الخاصة بالبرنامج و بدون حتى ظهور إعلانات اثناء تحرير الفيديو .

 بدون مبالغة ستشعر انك تتعامل مع برنامج احترافى لاعلى درجة حيث يمكنك اقتصاص الأجزاء الغير مرغوب فيها ، ويمكنك تبطىء الفيديو او تسريعة واضافة الفلاتر والمؤثرات الرائعة واضافة طبقة فيديو إضافية وكذلك تستطيع عمل تفريغ للكروما الخضراء واضافة الملصقات وكذلك إضافة الخلفيات الموسيقية التي ترغب بها وعمل zoom in  و zoom out    لاى أجزاء في الفيديو ويمكنك تدوير الفيديو وعكسه والكتابة على الفيديو والكثير والكثير من المميزات الرائعة ، وتستطيع ايضاً حفظ مشروع العمل واستكمالة في وقت لاحق ، كما انك تستطيع تصدير الفيديو بالابعاد المناسبة لكل وسائل التواصل الاجتماعى اليوتيوب والفيسبوك والانستجرام والتيك توك .. الخ  .

اذا كنت متحمس لاستخدم برنامج VN Video Editor يمكنك تحميل الفيديو ومشاهدة فيديو الشرح على قناة علامة استفهام


شرح وتحميل برنامج VN لمونتاج الهاتف  

2 برنامج CapCut

برنامج CapCut برنامج مونتاج مجانى يستحق التجربة ، حيث يعد من افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد والايفون  وبدون علامة مائية وبدون إعلانات مزعجة ، ويتمتع برنامج CapCut  بسهولة الاستخدام مما يجعله مناسب للمبتدئين ، ويمكنك بسهولة قطع المقاطع الغير مرغوب فيها وعكسها وعمل التأثيرات عليها ، ويوجد به الكثير من الفلاتر والتأثيرات الرائعة التي تعطي الفيديو جمالاً واحترافية .

ويحتوى البرنامج على مكتبة ضخمة من الموسيقى والتأثيرات التي يمكن اضافتها الى فيديوهاتك ولكن للامانة انا لا انصح ابداً باستخدام مقاطع الموسيقى الموجودة في أي برنامج مونتاج حتى لو كان البرنامج صرح انها بدون حقوق طبع ونشر ، وافضل دائما استخدام موسيقى مكتبة اليوتيوب المجانية او من خلال المواقع التي توفر الموسيقي بدون حقوق ملكية .

يمكنك ايضاً إضافة الملصقات المتحركة والنصوص الكتابية ويمكنك ايضاً الرسم على الصور بأكثر من 30 أداة على فييدوهاتك لتجعلها اكثر جاذبية ، ويتوفر برنامج CapCut باصدارين للاندرويد وللايفون  .

برنامج CapCut

تحميل تطبيق CapCut للايفون


3 برنامج Quik

هذا التطبيق يعد من اشهر تطبيقات التصوير كبديل لتطبيق التصوير الافتراضى المتوفر في الهواتف مثل تطبيق OPEN CAMERA الغنى عن التعريف ولكن الذى يميز هذا التطبيق ووظيفتة الأساسية هو استخدامه في مونتاج الفيديو ، حيث يمكنك من خلال برنامج Quik تحرير وتعديل الفيديوهات بجميع أدوات التحرير التي تحتاج اليها ، بداية من اقتطاع الأجزاء الغير مرغوب فيها واضافة الفلاتر والتأثيرات ، مروراً بإمكانية تسريع الفيديو وتبطيئة وإمكانية الكتابة على الفيديو وتحريك النصوص واضافة الموسيقى والمؤثرت على فيديوهاتك .

ويمكنك ايضاً من خلال تطبيق Quik التعديل على الوان الفيديو ورفع درجة سطوع الفيديو او تقليلها ، ويمكنك ايضاً إضافة المؤثرات والفلاتر الرائعة ، كما يمكنك مشاركة الفيدية بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك واليوتيوب والتيك توك والانستجرام ، واهم ما يميز التطبيق هو عدم وجود علامة مائية .

تحميل تطبيق Quik


4 برنامج ActionDirector

 يعد برنامج ActionDirector من افضل برنامج مونتاج للاندرويد بدون علامة مائية ، حيث يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بمنتهى السهولة من خلال هاتفك ، حيث يمكنك القيام باقتصاص اللقطات التي لا تحتاجها واضافة الفلاتر والتأثيرات الرائعة التي تجعل فيديوهاتك مميزة ، ويمكنك ايضاً من خلال تطبيق ActionDirector تدوير الفيديو وتصحيح الألوان وتعديل السطوع وتشبع الألوان والتباين .

ويمكن ايضاً إضافة الخلفيات والمؤثرات الموسيقية على فيديوهاتك ويمكنك ايضاً تسريع او تبطىء الفيديو ، كما يمكنك إضافة طبقات الصور والملصقات المتحركة ، ويمكن ايضاً مشاركة الفيديو بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعى مثل اليوتيوب والفيسبوك والتيك توك والانستجرام بدون علامة مائية .

تحميل برنامج ActionDirector

5 - برنامج Vlogit

من افضل البرامج المجانية لعمل المونتاج للاندرويد ، حيث يوفر لك الكثير من الأدوات التي تحتاجها لـ عمل مونتاج احترافى ، حيث يمكنك قص اللقطات الغير مرغوب فيها ودمج المقاطع ، واضافة المؤثرات والانتقالات الاحترافية ، كذلك إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية والصور والملصقات المتحركة .

يتميز تطبيق Vlogit بالسهولة والسرعة ، فهو مناسب جداً للمبتدئين وفى نفس الوقت يعطى نتائج احترافية ، والرائع في التطبيق انه لا يحتوى على إعلانات مزعجة ، ويمكنك ايضاً تسريع وابطأ الفيديو مع الحفاظ على جودة الفيديو ، ولا تقلق بالنسبة لحجم التطبيق فالتطبيق حجمه صغير ولا يحتاج لمساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف ويعمل على اغلب أنظمة التشغيل

.

تطبيق Vlogit
 

6- برنامج YouCut

يعد هذا التطبيق مناسب جدا للمبتدئين حيث يتميز ببساطه واجهة التشغيل ، ستجدها منظمة وتحتوى على عدد قليل من عناصر التحكم ، مع مخطط زمنى واضح وسهل تستطيع من خلال سحب وافلات اى عدد من مقاطع الفيديو بسهولة ،

يمكن الاعتماد على تطبيق YouCut لدمج عده مقاطع في فيديو واحد دون التأثير على الجودة ، كما يمكنك قص اللقطات الغير مرغوب فيها واضافة الفلاتر والتأثيرات الرائعة وابطأ وتسريع الفيديو والكثير من المميزات التي ستكتشفها بنفسك ، والجميل في هذا التطبيق هو تصدير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية .

 

تحميل تطبيق YouCut
 

7- برنامج PixArt Video

من افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد وبدون علامة مائية ، يحتوي هذا البرنامج الرائع على قوالب جاهزة من الممكن استخدامها في عمل مقدمة لفيديوهاتك على اليوتيوب  ، كما يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بسهولة وقص اللقطات الغير مرغوب فيها ودمج اللقطات في مقطع فيديو واحد .

برنامج PixArt Video يحتوى على الكثير من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك استخدامها في فيديوهاتك ، كما يمكنك ضبط معدلات السطوع ودرجات الألوان والتباين والتشبع ، وتستطيع ايضاً إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية ، كما يمكنك إضافة الصور والملصقات المتحركة كطبقة إضافية على الفديو وكذلك تحرير النصوص واضافة تأثيرات علي هذه النصوص .

خلاصة القول : يمكنك الاعتماد على تطبيق PixArt Video من اجل تحرير مقاطع الفيديو باحترافية بدون الحاجه الى اى عمليات دفع من اجل إزالة العلامة المائية .

font: minor-bidi; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin;"> 
تطبيق PixArt Video

8- برنامج Inshot

برنامج Inshot الغنى عن التعريف من افضل برامج مونتاج الفيديو للاندرويد بدون علامة مائية ، حيث الكثير من المميزات التي لا تقل عن المميزات الموجودة في البرامج المدفوعة ، يتميز تطبيق Inshot للمونتاج بسهولة الاستخدام 

يمكنك اقتصاص اللقطات الغير مرغوب فيها ، ودمج لقطات الفيديو في فيديو واحد ويمكن ايضاً إضافة المؤثرات والفلاتر الرائعة ، برنامج Inshot يمكن الاعتماد عليه في صناعة فيديوهات احترافية .

مواضيع تهمك 

 شرح وتحميل برنامج vn المجاني للاندرويد والايفون

افضل 5 تطبيقات لعمل صورة مصغرة احترافية 

شرح وتحميل برنامج المونتاج الاشهر للهاتف كين ماستر 

افضل 5 تطبيقات لاسترداد الصور المحذوفة من الهاتف 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -