افضل 5 تطبيقات لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف 2021


افضل تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة


افضل 5 تطبيقات لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف 2021


مما لا شك فيه ان معظم مستخدمى الهواتف المحمولة يقومو بالتقاط الصورلتوثيق اللحظات المهمة مع الاهل والاصدقاء ، ويحتفظو بهذه الصور على الهواتف المحمولة ، ولكن من المحبط ان تقوم بحذف هذه الصور بالخطاً او عن طريق الفورمات ، لذلك قمنا بالبحث عن افضل البرامج لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد .

افضل التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد 2021 .


من الجدير بالذكر ان الملفات والصور المحذوفة من الهواتف او من اى اجهزة تخزين اخري والتى تم مسحها عن طريق الخطأ بشكل نهائي ، هي تظل موجوده فى مكان ما على الهاتف او عى اجهزة التخزين المختلفة ولكن ليست بشكل مرئي ، لذلك يمكن لبعض البرامج استعادة هذه الصور والملفات المحذوفة عن طريق استخدام بعض الخوارزميات الذكية التى تعتمد على  البحث العميق ، ويمكن لبعض البرامج التى سنستعرضها فى هذه المقالة ان تسترجع الكثير من صيغ الملفات مثل الفيديوهات والرسائل وسجل المكالمات والكثير من صيغ الملفات الاخري اي ان الامر ليس قاصراً على الصور فقط .

1- تطبيق DiskDigger 


من اشهر تطبيقات استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للاندرويد بل ويستطيع هذا التطبيق استرجاع كامل لاغلب صيغ الملفات المحذوفة ، والرائع فى هذا التطبيق انه مجاني وادواته بسيطة حيث تمكنك من استعادة واسترداد الملفات بسهولة ويمكنك تحميل التطبيق مباشرة من جوجل بلاي .

تحميل التطبيق




2- تطبيق Dig DEEP Image Recovery 


هذا التطبيق يعد هو الاخر افضل تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة للهاتف ، فهو متخصص فى استرجاع الصور المحذوفة فقط سواء المخزنة على الهاتف او على كارت الميموري ، ويوفر هذا التطبيق الرائع خيارات استرجاع الصور بصيغة jpg او png  وهذا التطبيق ايضاً يمكنك استخدامه بشكل مجانى من جوجل بلاي وتخطي المليون تحميل .

تحميل التطبيق


3- تطبيق Restore Image 


من اسهل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة وهو مجانى ايضاً لجميع الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد ، ويتميز هذا التطبيق بالتصميم البسيط ، فيمكن لاى احد التعامل مع التطبيق ، ويمكن لتطبيق Restore Image استعادة الصور المحذوفة دون الحاجه لتوفر نسخة احتياطية ، ويدعم هذا التطبيق صيغ JPG للصور والعديد من الصيغ الاخري المختلفة . 

تحميل التطبيق 



4- تطبيق Dig Deep 


من اقوى التطبيقات فى استعادة الملفات المحذوفة بصيغ مختلفة ، حيث يمكن لهذا التطبيق العثور على محادثات الواتساب المحذوفة وسجلات المكالمات والرسائل النصية القصيرة على اجهزة الاندرويد ، ولكنه يتطلب الوصول الى الروت للقيام بتلك المهام اما فى حاله عدم وجود روت فيمكن لهذا التطبيق استعادة الصور فقط ، ويتيح التطبيق استعادة الملفات بشكل مبار من جوجل درايف او دروبكس او الى ذاكرة تخزين الهاتف مباشرة .

تحميل التطبيق 




5- تطبيق Undeleter Recover Files 


هذا التطبيق يساعدك على استعادة الملفات المحذوفة سواء الصور او الفيديوهات والجميع من صيغ الملفات الاخري وكذلك رسائل الواتساب وسجلات المكالمات ، يتمتع هذا التطبيق بالمصداقية فى عملية استرداد الملفات المحذوفة 

تحميل التطبيق 


قد يهمك ايضاً 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -