توقف بعض اجهزة الاندرويد عن تسجيل الدخول الى خدمات جوجل لهذا السبب !

توقف بعض اجهزة الاندرويد العمل على جوجل

 توقف اجهزة اندرويد القديمة عن العمل نهاياً مع تطبيقات جوجل 

اعلنت شركة جوجل العملاقة عن عدم تمكن بعض الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد من استخدام خدماتها مثل اليوتيوب والجيميل ،خرائط جوجل ، مستندات جوجل ، وذلك فى اواخر شهر سبتمبر 2021 . 

فاذا كنت تمتلك بجهاز اندرويد يعمل بإصدار 2.3.7 أو اقدم ، فلن تستطيع استخدام تطبيقات جوجل مثل الجيميل واليوتيوب ، وسوف تتوقف هذه الاصدارات عن العمل مع تطبيقات جوجل فى 27 سبتمبر 2021 ، ولكن يمكن بامكانك استخدام خدمات جوجل عن طريق متصفح الويب مثل جوجل كروم ، ولكن استخدم العرض باصدار الموقع الالكتروني .


ويعني هذا القرار ان الذين يملكون هذه الاصدارات الفديمة لن يتمكنو من الدخول الى خدمات شركة جوجل مثل Youtube ،Gmail ، Google Docs ، وسيتم ارسال رسائل على البريد الالكتروني الى مستخدمى اندرويد المتأثرين بهذا القرار ، وتخبرهم بالقرار وانهم يجب ان يتحققو من اصدار الهاتف الخاص بهم وضروره تحديثة . 

وهذا القرار جاء لان هذه الاصدارات القديمة 2.3.7 من اندرويد فقدت الكثير من المميزات الجديدة التى تم تطويرها فى شركه جوجل على مدار الـ 10 سنوات الماضية ، وحتى لا تتعرض حسابك فى جوجل للاختراق بسبب ثغرات امنية قديمة . 

كما تم الاعلان عن انتهاء دعم خدمات جوجل بلاي لنظام اندرويد 4.1 الذى يطلق عليه JELLY BEAN  فى سبتمبر 2021 . 

ماذا يحدث اذا حاولت تسجيل الدخول الدخول الى خدمات جوجل بهاتفك القديم بعد 27 سبتمبر ؟ 

اذا سجلت الدخول الى احد خدمات جوجل عن طريق جهازك الذى يعمل بنظام تشغيل اندرويد 2.3.7 سوف تظهر لك رسالة خطأ فى اسم المستخدم او كلمة المرور ، مع تشجيع المستخدمين على ترقيه نظام التشغيل الخاص بهم اذا كان بإمكانهم ذلك . 

ومن الجدير بالذكر ان شركة جوجل تقوم الان بتحديثات شاملة فى معظم خدمتها كخطوة لتحسين هذه الخدمات ولتظل دائماً فى المقدمة ، ومن المتوقع ان تحقق الشركة العملاقة عائدات تقدر بنحو 130 مليار دولار امريكي اى بزيادة قدرها 25 % من عام 2020 .

قد يهمك ايضاً .


هل المتصفح الخفي يحميك من كل شيء (الحقيقة بالكامل ) 

تعديل بنود الخدمة فى اليوتيوب 

10 اخطاء لا تفعلهم ابداً اثناء انشاء كلمة سر لحسابك

الربح من الفيديوهات القصيرة (اليوتيوب هيدفع 100 مليون دولار)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -