تنزيل تطبيق Canva الخرافى لعمل كل انواع التصاميم



ما هو تطبيق  Canva 

 Canvaتطبيق لا غنى عنه وخصوصا اذا كنت منشىء محتوى على اليوتيوب وتحتاج لانشاء صور مصغرة ، وغلاف للقناة ، وعمل لوجو ، وانشاء منشورات على المنتدى والقصص وغيرها . الآن  وباستخدام  تطبيق كانفا يمكنك إنشاء أي شيء من الملصقات، خلفيات، غلاف  للفيس بوك ، صور للانستجرام ، قصص واتساب ، أغلفة كتاب وجميع أنواع التصاميم الجرافيكية في ثوان معدوده، مع أداة واحدة.

حيث يمكنك اضافة عناصر التصميم في Canva بسهولة . تبدأ من خلال اختيار قالب مخصص ، يتناسب في العناصر الزخرفية، والعلامات التجارية الخاصة بك، أو الصور- كيفما تشاء. يمكنك استبدال الصور والنصوص الموجودة فى القوالب من خلال النقر عليها واستبدالها بالصور الخاصة بك المخزنة على هاتفك ، كما يمكنك  إضافة الكثير من المؤثرات ، واستخدام الفلترات، الخ

كما يمكنك استخدام أدوات التحرير المدرجة في Canva الواضحة  والسهلة جدا. حيث يمكنك تدوير أو تكبير الصور أو النص ببساطة عن طريق تمرير إصبعك عبر الشاشة. كما يمكنك ضبط الألوان مع عدد قليل من نقرات سريعة، و هكذا في أقل مندقيقة سيكون لديك تصميم فريد من نوعه.

 Canva
هو تطبيق تصميم ممتاز سيغنيك عن استخدام التطبيقات الاخرى يمكنك استخدام التطبيق بنستختة المجانية وسيؤدي الغرض ، اما اذا كنت تريد تصميمات اخرى اكثر احترافية فيمكنك الترقية الى النسخة المدفوعة .


الموقع الرسمي لـ  Canva 


Canva  متوفر ايضاً على الويب حيث يمكنك استخدام موقع كانفا لعمل كل التصاميم المتاحة على التطبيق ، حيث يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لـ Canva  


تحميل وتنزيل تطبيق Canva


كما يمكنكم تحميل تطبيق Canva  بصيغة  APK  




كما يمكنكم تحميل تطبيق Canva  من متجر جوجل بلاي



تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown الخميس، 10 يونيو 2021 في 9:25:00 ص غرينتش+2

    السلام عليكم
    نزلت البرنامج من المتجر ولكن ما بفتح
    انا بستخدم موبايل

    إرسال ردحذف
    • غير معرف الجمعة، 23 يونيو 2023 في 10:00:00 م غرينتش+3

      مش موجود للايفون ايه الحل او البديل الافضل

      إرسال ردحذف
      • غير معرف الجمعة، 11 أغسطس 2023 في 8:13:00 م غرينتش+3

        مرحبا

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -