القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات يوتيوب | الغاء ميزة مساهمات المنتدى | السبب والبديل

الغاء ميزة مساهمات المنتدى


تحديثات يوتيوب | الغاء ميزة مساهمات المنتدى | السبب والبديل


وما زالت تحديثات يوتيوب مستمرة ولكن هذه المره هى الغاء ميزة مساهمات المنتدى على كل القنوات بعد تاريح 28 سبتمبر 2020 ، حيث ان كانت مساهمات المنتدى تتيح للمشاهدين إضافة الترجمة والشرح وعنوان ووصف الفيديو ، وبالطبع هذه الترجمات تساعد  فى الوصول الى شريحة اكبر من الجمهور.



سبب الغاء ميزة مساهمات المنتدى


اليوتيوب اعلن ان منشئ المحتوى والمشاهدون ابلغو ان هناك مشاكل فى ميزة مساهمات المنتدى وتشمل هذه المشاكل إساة استخدام الميزة وارسال ترجمات غير مرغوب فيها وترجمات منخفضة الجودة ، كما ان نادراً ما تسختدم هذه الميزة وقد بلغت نسبة القنوات التى نشرت ترجمة من المنتدى اقل من 0.001%  وهذه نسبة ضئيلة جدا .


بدائل استخدام ميزة مساهمات المنتدى


1- يمكنك استخدام الترجمات الخاصة بك عن طريق الدخول الى استديو يوتيوب واختيار الفيديو المراد ترجمتة ثم اختيار الترجمة ثم عمل اضافة ، يمكنك اضافة ترجمة للعنوان والوصف ولمحتوى الفيديو نفسه وهذا شرح لهذه الميزة الممتازة حيث انها تساعدك على انتشار الفيديو على مستوى العالم .


2- يمكنك اضافة الترجمة التلقائية بواسطة خوارزميات التعلم الالى من خلال التعرف على الكلام لانشاء ترجمة تلقائية لفيديوهاتك ولكن هي غير دقيقة لذلك يجب مراجعتها وتعديل الاجزاء غير الدقيقة فيها .
  
تتوفر الترجمة التلقائية باللغات الانجليزية والهولندية والفرنسية والالمانية والايطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والاسبانية  . وللاسف لا تتوفر حتى الان باللغة العربية 

3- يمكنك استخدام ادوات وخدمات تابعة لجهات خارجية واليوتيوب اوصى باستخدام هذه المنصات 



3playmedia

amara.org

cielo24.com/partners

integrations.rev


وننصحكم من خلال موقع علامة استفهام الاهتمام بقسم الترجمة وحاول ان تقدم ترجمة لاهم فيديوهاتك على اليوتيوب حتى تحقق انتشار اوسع فبالتالى زيادة المشاهدات والاشتركات على اليوتيوب 


قد يهمك ايضاً 

افضل تطبيقات الاندرويد التى تحتاجها 

    هل اعجبك الموضوع :
    author-img
    "علامة استفهام " نهتم بكل ما هو جديد فى عالم "التقنيية ،التكنولوجيا ،برامج الكمبيوتر،الاندرويد ،امن المعلومات،الربح من الانترنت،الربح من اليوتيوب ومن بلوجر ونصائح هامة للمبتدئين فى مجال الربح من الانترنت" الى بجانب الاهتمام بكثيراً من المجالات الاخرى التى تفيد الجميع .

    تعليقات

    محتويات المقالة