القائمة الرئيسية

الصفحات



ما سبب خصم الارباح فى اليوتيوب ؟

ما سبب خصم الارباح فى اليوتيوب ؟


التقارير المعروضة فى احصائيات اليوتيوب وفي حساب AdSense هى ارقام تقريبية للارباح الحالية في حسابك. 

ماذا يعنى هذا ؟؟ 

 هذه التقارير لا تمثل أرباحك في شكلها النهائي . حيث يمكن أن تؤثرعوامل كثيرة على المبلغ الذي يتم دفعه لك فى النهاية . بعد حساب أرباحك النهائية ، سيتم نشرها في صفحة "المعاملات"  
وللعلم يتم خصم أي أرباح تم تحديدها للحصول عليها من النقرات أو مرات الظهور غير الصالحة إلى المعلنين المتضررين. في حالة تعليق حسابك بسبب نشاط غير صالح ، فلن تتلقى أي مدفوعات معلقة ،  وسيتم اعادة  عائدات حسابك إلى المعلنين المتأثرين.

كما اعلنت جوجل ادسنس ان لها الحق في تعديل أرباح أي ناشر في حالة فشل المعلن على موقعه الإلكتروني في تسديد الدفعات.

ما سبب خصم الارباح فى اليوتيوب


ارباحك المقدرة : التقديرات التقريبية  لنشاط الحساب الأخير لليوم والأمس والشهر الحالي والشهر السابق . 



الرصيد: يوضح هذا القسم مستويين من الأرباح 




1- الرصيد الحالي لأرباحك غير المدفوعة

 قد لا يعكس هذا الرصيد المبلغ الإجمالي للدفعة التي تتلقاها. يمكن أن تجري  Google AdSense  تعديلات على المبلغ ، بما في ذلك تلك المتعلقة بتقليل الفروق وأي أنشطة غير صالحة تتطلب تعديلًا لأرباحك أو أرصدة نهاية الشهر الأخرى عند الضرورة.

2- الدفعة الأخيرة.

قد تقوم جوجل ادسنس بإجراء تعديلات على الأرباح المقدرة أو النهائية لحسابك لمرات الظهور أو النقرات غير الصالحة ، مما يعني أنه قد يتم ازالة بعض الأرباح من رصيدك المستحق. يمكن أن يكون النشاط غير الصالح ناتجًا عن مشكلات في مصادر الزيارات أو نشر الإعلان


تعريف الزيارات الغير صالحة ( السبب الرئيسي فى نقص ارباح اليوتيوب )



تتضمن الزيارات غير الصالحة نقرات أو مرات ظهور للاعلانات التى تظهر على فيدوهاتك والتى قد تؤدي إلى تضخيم تكاليف المعلن (صاحب الاعلان ) أو أرباح الناشر (صاحب القناة ) بشكل مصطنع . 


امثلة على الزيارات غير الصالحة 



  • النقرات أو مرات الظهور التي يسببها الناشرون الذين ينقرون على إعلاناتك عبر الإنترنت .
  • تكرار نقرات أو مرات ظهور الإعلان لمستخدم واحد أو أكثر.
  • يشجع المحررون النقرات على إعلاناتك (تشمل الأمثلة: أي لغة تشجع المستخدمين على النقر فوق الإعلانات ، وتنفيذ الإعلانات التي يمكن أن تؤدي إلى المزيد من النقرات غير المقصودة )
  • أدوات النقر التلقائية أو مصادر حركة المرور التلقائية أو الروبوتات أو برامج مضللة أخرى.



نصيحة هامة حتى لا يتم خصم ارباحك او ايقاف حسابك على ادسنس 

يجب أن تولد النقرات التي تتلقاها إعلانات Google AdSense اهتمامًا حقيقيًا للمستخدم ، كما تمنع سياسات البرنامج أي طريقة من توليد نقرات أو مرات ظهور بشكل مصطنع
 إذا لاحظنا مستويات عالية من الزيارات غير الصالحة في حسابك ، فقد يتم تعليق الحساب أو اغلاقة لحماية المعلنين والمستخدمين. أيضًا ، إذا لم نتمكن من التحقق من جودة حركة المرور الخاصة بك ، فيمكننا تقييد عرض إعلاناتك أو إيقافها. نتيجة للنقرات غير الصالحة ، قد تلاحظ أيضًا اختلافًا بين الأرباح المقدرة والنهائية.


ماذا افعل لحماية حسابى من الاغلاق وعدم خصم الارباح  ؟

اعلنت  Google AdSense انها تتفهم أنه من المحتمل أن يولد طرف ثالث زيارات غير صالحة لإعلاناتك دون علمك أو إذنك. ولكن في النهاية ، أنت ، بصفتك الناشر ، مسؤول عن ضمان صحة حركة المرور لإعلاناتك. لهذا السبب ..

يجب عليك مراجعة هذه المقالة لحماية حسابك من النقرات غير الصالحة (هام)



هل اعجبك الموضوع :
author-img
"علامة استفهام " نهتم بكل ما هو جديد فى عالم "التقنيية ،التكنولوجيا ،برامج الكمبيوتر،الاندرويد ،امن المعلومات،الربح من الانترنت،الربح من اليوتيوب ومن بلوجر ونصائح هامة للمبتدئين فى مجال الربح من الانترنت" الى بجانب الاهتمام بكثيراً من المجالات الاخرى التى تفيد الجميع .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحبا هل يمكنك عمل لي اعلان تجاري في الموقع والقناة
    وكم سعر الاعلان

    راسلني على البريد
    Version7071@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق

محتويات المقالة