اليك افضل 5 شواحن سريعة للهواتف الذكية





افضل 5 شواحن سريعة للهواتف الذكية ، افضل شاحن ،علامة استفهام


افضل 5 شواحن سريعة للهواتف الذكية


يعانى الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية من ضعف البطارية مهما كان نوع الهاتف ، فمشكلة ضعف البطارية تزال العائق الوحيد امام المستخدمين ، ولذلك أصبحت معظم الهواتف المتطورة تدعم تقنية الشحن السريع ، فمن خلال تلك التقنية يمكنك شحن الهاتف حتى 50% في وقت قياسي ، لكنك لن تستطيع الاستفادة من تلك التقنية لو أنك تستخدم الشواحن العادية التي تأتي مع تلك الهواتف.
ومع التطور التكنولوجى الهائل اصبح الان يمكنك توصيل الهاتف لمدة ربع ساعة فقط

بالشاحن السريع المناسب والحصول على نسبة شحن مرضية جداً للبطارية  .



1- شاحن Anker PowerPort Speed PD30


شاحن Anker PowerPort Speed PD30

تعد شركة Anker من أهم الشركات المصنعة للشواحن السريعة ، حيث يوفر هذا الشاحن المتميز قوة طاقة تصل إلى 30 واط ، وهو يشحن اى هاتف بسرعة كبيرة  للغاية ، يأتي هذا الشاحن بأذرع قابلة للطي مما يجعله سهل النقل، ويحتوي على مخرج USB-C واحد ، وهناك أيضًا مؤشر LED أزرق خافت يضيء عند توصيله من الجانب

 ومن  مميزات هذا الشاحن هو سعره المناسب الى حداً ما حيث يصل سعره الى 26 دولار فقط، كمل يمكنك استخدامه كشاحن كمبيوتر محمول فإن إصدار PowerPort Speed 1  له التصميم نفسه، ولكن يمكنه توفير ما يصل إلى 60 واط ، ولكن سعره سيزيد 10 دولارات اضافية اى انه بـ 36 دولار .


2- شاحن  RavPower Ultrathin





شاحن  RavPower Ultrathin

يعد شاحن RavPower Ultrathin من افضل الشواحن السريعة حالياً حيث ان الشاحن يأتى بقوة 45 واط حيث تم تصنيعه من الداخل بتقنية GaN وهي اختصار لــ Gallium Nitride أي نيتريد الغاليوم، وتسمح هذه التقنية للعديد من الشركات المصنعة للشواحن بإنتاج أجهزة شحن بحجم أصغر، وسرعة شحن أعلى بكثير من الشواحن العادية .
يأتي شاحن  RavPower Ultrathin بمقبس حائط يمكن فتحه وغلقة، مما يجعل نقله أكثر سهولة، ويحتوي على مخرج USB-C الذي يمكنه توفير طاقة تصل الى 45 واط ، هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا الشاحن لشحن العديد من الهواتف الذكية الحديثة بأقصى سرعة .
الشاحن يدعم  تقنية المستشعر الذكي والتي تتعرف على نوع الجهاز، كما انها توفر كفاءة الشحن المثالية لجهازك من خلال  5 مستويات إخراج
كما يمكنه شحن أحدث هواتف هواوي وسامسونج وهونر و وشاومي الى جانب الكثير من الهواتف الاخرى


3- شاحن Mu One International

شاحن Mu One International


من اهم ما يميز هذا الشاحن هو التصميم المميز والأنيق وتقنية PD للحصول على شحن سريع قابل للتكيف، الى جانب تقنية GaN التي توفر كفاءة طاقة تزيد على 90%، وللحصول على أداء عالي الجودة فإن هذا الشاحن يحتوي على شريحة داخليه للكشف التلقائي عن نوع الجهاز حتى يتمكن من تحديد الجهاز الذي يتم توصيله، وبالتالي يقوم بتوصيل الشحن الأمثل للجهاز .
كما يعتبر هذا الشاحن اختياراً مثاليًا للذين يسافرون كثيرًا  حيث يأتي مع ثلاث مقابس يمكن التبديل بينها بسهولة مطلقة والتي تتناسب مع جهد 220 فولت ، أو 110 فولت ، كل ما عليك سوى التحويل للمقبس المناسب للبلد الذي تزوره ، ويضم مخرج USB-C واحد يمكنه توفير ما يصل إلى 45 واط من الطاقة، ويتوافر  هذا الشاحن الرائع بسعر 80 دولارتقريباً .

4- شاحن Fuse Chicken Universal

شاحن Fuse Chicken Universal

يعد شاحن Fuse Chicken Universal شاحن شامل حيث يطلق عليه اسم الجميع في واحد، لانه يجمع بين الشحن السلكي والشحن اللاسلكي ، كما انه يحتوى على بطارية 6700 ميلي أمبير/الساعة داخل الشاحن نفسه  ويحتوى ايضاً على مخرجين  ، الأول: USB-C والثاني مخرج USB-A.
يوفر هذا الشاحن ما يصل إلى 18 وات في الساعة، مما يعني أنه يمكنه أن يقوم بشحن iPhone XS، وقد تحقق ذلك أثناء الاختبار بالفعل، لكنه لم يشحن كل الهواتف بسرعة، فبينما تمكن من شحن هاتف Moto G7 بسرعة، لكنه لم يشحن هاتف Huawei P20 Pro بالسرعة المتوقعة
يأتي الشاحن برؤوس توصيل قابلة للاستبدال، ويضم أذرعًا قابلة للطي ، ولكن هذا ليس كل شيء لأن هذا الجهاز الذكي يعتبر أيضًا لوحة شحن لاسلكية يمكنها شحن هواتف: Pixel 3، أو iPhone، لاسلكيًا بسرعة، وتصل قدرته إلى 10 واط للشحن اللاسلكي ويصل سعر هذا الشاحن العبقرى الى 85 دولار


5- شاحن Moshi Symbus Q

 شاحن Moshi Symbus Q


يأتي شاحن Moshi Symbus Q بتصميم أنيق ومميز، ويحتوي على كابل USB-C ثابت، يمكنه توفير ما يصل إلى 60 واط، لذلك فهو قادر على شحن جميع أجهزتك بسرعة.
كما أنه مصمم للاستخدام مع الحواسيب المحمولة؛ لأنه يحتوي على مخرج Gigabit Ethernet للإنترنت السلكي، ومخرج HDMI لتوصيل شاشة 4K. بالإضافة إلى ذلك ستجد مخرجين USB-A في المقدمة، مما يجعله خيارًا مثالياً لتوصيل الفلاش ميموري USB flash drive، أو كابلات شحن الأجهزة القديمة.
بالإضافة إلى كل ذلك فإن الجزء العلوي منه عبارة عن لوحة شحن لاسلكية معتمدة من Qi يمكنها تقديم ما يصل إلى 10 واط للشحن اللاسلكي تشحن لاسلكيًا Pixel 3، و iPhone X، بأقصى سرعة وهو مصمم بشكل جميل مع سطح من القماش، وتصميم هندسي مطاطي يمنع هاتفك من الانزلاق عند الشحن لاسلكياً، وقاعدة من الألومنيوم المصقول مع حواف مشطوفة.

 ملاحظة هامة 
برجاء الانتباه إلى أن الشواحن التي سنستعرضها اليوم لم يتم اختبارها مع كل ماركات الهواتف  حيث تصر بعض الشركات المصنعة للهواتف على وجود معايير شحن خاصة بها، تعني أن أجهزة الشحن التابعة لجهات خارجية حتى أولئك الذين يستخدمون المعايير المفتوحة، مثل: Power Deliveryلا يمكنهم شحن هواتفهم بالسرعة المطلوبة، لذلك فقد تم اختبار أجهزة الشحن السريع المذكورة في هذا المقال على الهواتف التالية: iPhone X وجوجل Pixel 3، وهواوي بي 20 برو Huawei P20 Pro، وهاتف موتورولا  Moto G7.

اقرأ ايضاً






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -