كيفية ربح 1000$ شهريا من اليوتيوب بدون حساب ادسنس

 طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

هناك الكثير من طرق الربح من يوتيوب بدون جوجل ادسنس و كن قد يسأل البعض لماذا يستخدم البعض طرق الربح من اليوتيوب بدون أدسنس .

ويمكن أن نجيب على هذا السؤال البسيط من خلال إجابة أبسط و هو أن جني المال من يوتيوب عبر إعلانات جوجل أدسنس ليس مربح بشكل كبير و هذا لأن يوتيوب يحتفز بالنسبة الأكبر لنفسه .

لذا في هذا المقال سنقوم بالتحدث عن أشهر طرق الربح من اليوتيوب بدون جوجل أدسنس و كيف يمكنك تحقيق أكبر ربح ممكن من اليوتيوب دون الحاجة الى الاعلانات التي يقدمها حساب جوجل ادسنس google adsense على اليوتيوب YouTube .

طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس


افضل طرق تحقيق الربح من يوتيوب بدون ادسنس : -

البدء في تحقيق الربح من اليوتيوب youtube لا يعد بالأمر الصعب بالقدر الكبير و لكن الصعب هو الحصول على عائد مادي لا بأس به بالإضافة الى أنه يناسب احتياجاتك و للربح من اليوتيوب بالقدر الكافي لا بد من التوجه الى بعض الطرق الحصرية .

يمكنك الربح من اليوتيوب بدون ادسنس google adsense من خلال أكثر من طريقة غير نشر و مشاركة الفيديوهات و سنتحدث في هذه المقالة عن العديد من أساليب الربح من يوتيوب بدون ادسنس .

الربح من اليوتيوب من خلال بيع المنتجات الخاصة بك على قناتك :

ربح المال من اليوتيوب في هذه الطريقه متوقف على قدرتك التسويقية وة إذا كنت تتسائل حول كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس من خلال هذه الطريقه فتابع معي الأسطر التالية .

يمكن الربح هنا عن طريق إنشاء قناة و من ثم عليك أن تحصل على عدد متابعين لا بأس به ومن ثم البدء في تسويق بضائع ذات أهمية لهم و ستنقسم منتجاتك الى نوعين النوع الأول منتجاتك الملموسة و هي الموجودة بالفعل من أمور تُقتني .

أما النوع الثاني هو عبارة عن أمور لا يمكن اقتناؤها مث الدورات التعليمية عبر الانترنت و الكورسات و غيرها من الأمور الموجودة على نفس الشاكلة .

و تكون هذه الطريقه مفيد للغاية لمن يمتلكون متابعين متفاعلين و حقيقيين ليتمكنوا من الاستفادة دون انشاء الإعلانات و سوف تلاحظ الفارق بنفسك بعد استخدام هذا الأسلوب في الربح من اليوتيوب بدون ادسنس .

وفي حالة البيع و الشراء يقوم الكثير من أصحاب القنوات من الربح من اليوتيوب من خلال تحويل المتابعين الى المتجر الإلكتروني الحاص بهم أو على موقع مخصص لإتمام العملية وبهذا ستتمكن من تحقيق الربح من اليوتيوب بدون الحاجه الى اعلانات ادسنس .

الربح من اليوتيوب عن طريق بيع الخدمات :

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس غير متوقف على ما ذكرنا فقط بل لا زالت هناك بعض الطرق التي ستاعدك في الربح من اليوتيوب بدون ادسنس و لكن هل هذه الطريقه مناسبة أم لا ؟

يتشابه هذا الأسلوب مع الأسلوب السابق ذكره و تقريباً سيحقق لك أرباح بنفس المقدار ولن تضطر الى عمل الإعلانات على القناة وكل ما ستفعله هو بيع خدمة حقيقية للمتابعين و وضع أي شروط تريدها و لكن دون تثقيل على متابعيك .

الفيديو لا بد من أن يتحدث عن أي خدمة تقدمها بصورة مفصلة و يوجد كثير من منشئي المحتوي يقومون بهذه المهمة البسيطة بإنشاء الفيديوهات القصيرة و التحدثة عن خدمة ما فحسب و هذا بالطبع يساعدهم في الربح من اليوتيوب بدون ادسنس .

طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل أدسنس


الربح من اليوتيوب بدون ادسنس من خلال التسويق بالعمولة Affiliate Marketing :

الربح من اليوتيوب هنا يقدم لك الربح المناسب و بالقدر الذي تريد أنت و هذا من خلال تسويق منتجات الأخرين على القناة خاصتك و بالسعر الذي تريده و هذا سياعد في الربح من اليوتيوب بدون ادسنس .

تعد هذه من أفضل طرق الربح من يوتيوب بدون جوجل أدسنس و التي يمكنك الاعتماد عليها بصورة كلية لأانه يساعد كلاً من الطرقين و الربح من اليوتيوب يكون هنا على قدر المشترين و ستتمكن مع وضع العمولة التي تريدها أنت .

أكثر من سيستفيد من هذه الطريقة على خلاف الطرق الأخرى في الربح من اليوتيوب بدون ادسنس هم اصحاب قنوات يوتيوب التي تعمل على مراجعة المنتج عبر الإنترنت و يجب أن تعلم أن الربح من اليوتيوب هنا سيعود لك بأرباح و أموال طائلة .

الربح من اليوتيوب من خلال صناعة الفيديوهات الإعلانية لبعض الشركات :

الربح من اليوتيوب بدون جوجل ادسنس من أفضل طرق ربح المال على الإطلاق ويمكن الاستعانة هنا ببعض المساعدة الخارجية لتتمكن من الخروج بأفضل مقطع تتحدث فيه عن خدمه تقدمها العلامة التجارية .

يمكن الترويج لخدمات الأخرين هنا و الربح من اليوتيوب بدون ادسنس مهما كان محتوى القناه و هذا لأن الربح من اليوتيوب بدون ادسنس هنا لا يقتصر على نوع واحد من المقاطع بل يمكن للكل أن يعمل و يستفيد بالعائد المادي الكبير المهم هنا هو كم متابيعيك .

وإن كنت قد تمكنت من أن تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة على يوتيوب ستتمكن من أن تبدأ في الربح من اليوتيوب بدون اعلانات أدسنس بكل سهولة .

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس من خلال تحويل الزيارات :

إن منت تملك مدونة على بلوجر مثلاص أو منصة خاصة بك فيمكنك البدء في تحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس من خلال جلب الزيارات الى مدونتك أو منصتك .

سيعتمد عملك في الربح من اليوتيوب بدون ادسنس هنا على إنشاء بعض المقاطع التي تتحدث عن مدونتك و ما ستقدمه وستتمكن من تحويل متابعيك الى زوار حقيقين لذا تعتبر من أنجح طرق الربح من يوتيوب بدون جوجل أدسنس .

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس من خلال التعاون مع الرعاة : 

رعاة مقاطع اليوتيوب هم أساس الربح من اليوتيوب وهذا لأننا يمكن أن عدهم ممولين للعمل الخاص بنا على هذه المنصة كما انه يساعدونك في الربح من يوتيوب دون الحاجه الى ادسنس و ستتمكن من تحقيق دخل شهري لا بأس به من خلالهم .

طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس هنا متنوعة و كثيرة للغاية وستاعد في جلب كثير من الأرباح و هذا من خلال مساعدتهم لك في أن تحصل على خدمات مجانية و التحدث عنها و تقديم عروض باسمك ومن ثم الربح من اليوتيوب .

تعد هذه هي أشهر طرق الربح من اليوتيوب بدون جوجل ادسنس وباقي الأمر متوقف على الشخص الذي سيستغل ما ذكرناه في الربح من اليوتيوب بالشكل الصحيح و المناسب .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -