أفضل بديل لجوجل ادسنس Google AdSense - افضل 5 شركات موثوقة بديل لـ جوجل ادسنس Google AdSense

 أفضل بديل لجوجل ادسنس 2022

ما هو أفضل بديل لجوجل ادسنس؟ سؤال قد يأتي على أذهان الكثيرين حيث أن جوجل ادسنس لا يعد هو الاتجاه الأوحد للربح من المواقع والمدونات الإلكترونية من خلال عرض الإعلانات عليها .

هناك بالطبع الكثير من بدائل جوجل ادسنس والتي تستطيع من خلالها وضع إعلانات على موقعك والربح منها، ولكن يظل السؤال أيهم يمكن اعتباره أفضل بديل لجوجل ادسنس Google AdSense ؟

ونظراً لأن هناك مئات المواقع والشركات منها الجيدة ومنها السيئة سوف نقدم اليوم في هذا المقال مجموعة من أفضل الشركات الإعلانية التي تعد أفضل بديل لجوجل ادسنس، والتي يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق الأرباح من موقعك .

أفضل بديل لجوجل ادسنس Google AdSense 2022


افضل بدائل جوجل ادسنس :-

قبل أن نتحدث عن أفضل بدائل جوجل ادسنس، لا بد من الإجابة عن سؤال لماذا يبحث العديد من الناس عن بديل لجوجل ادسنس؟ جوجل ادسنس شركة اعلانية رائدة وتعتبر الأفضل في هذا المجال على الإطلاق، ولكن أصبح يواجه مستخدميها مشاكل عدة مثل مشاكل إغلاق الحساب أو عدم قبول موقعهم لدى جوجل ادسنس وغير وهذا بسبب أنها شركة صارمة لا تقبل بأي مخالفات لشروطها .

جوجل أدسنس هي شركة إعلانية من بين العديد من مواقع وشركات أخرى موجودة في السوق والتي سنتحدث عن بعض منها فيما يلي :

1- شركة PropellerAds Media :

تعد من أشهر البدائل لجوجل ادسنس تم إنشائها عام 2011 وشهدت تطور هائل وملحوظ وأصبح يتعامل معها كثير من المستخدمين من كل أنحاء العالم، وهي تعتمد في بصورة أساسية على النوافذ المنبثقة Pop-under .

وهي تعد من أكبر الشركات الإعلانية التي تقدم أرباحاً جيدة للغاية لكل ألف ظهور ويمكن الاعتماد عليها إذا كان لديك موقع ترفيه أو أفلام أو ألعاب أو برامج أو غيرها من أنواع المواقع الأخرى .

ويمكن اعتبارها افضل بديل لجوجل ادسنس بالفعل إذا كانت اكثر الزيارات التي تأتيك من الهواتف المحمولة حيث أنها تعمل مع شبكات الإعلانات التي تقوم بإنفاق الأموال في خدمات تحميل تطبيقات الهاتف .

تقوم شركة PropellerAds بالدفع تلقائياً كل 30 يوم ولكن يمكن طلب الدفع أسبوعياً، وهي تتيح طرق متنوعة للدفع مثل PayPal، Payoneer، ePayments، Webmoney، والحد الأدنى للدفع بتلك الوسائل هو 5 دولارات .

وعلى الرغم من المميزات المتعددة المتاحة بالشركة إلا أن هناك بعض العيوب مثل أن أول عملية سحب للأرباح يجب ألا تقل عن 100 دولار، وكذلك بها إعلانات قد لا تكون مناسبة للبعض .

2- شركة Adsterra :

تعدافضل بديل جوجل ادسنس والتي يمكن من خلالها الحصول على ربح هائل، فإن شركة Adsterra موثوقة ومميزة ويعتمد عليها الكثيرون كبديل موثوق لجوجل ادسنس يمكن الربح منه .

والإعلانات المتاحة في شركة Adsterra متنوعة ومختلفة فقد تجد المنبثقة والإشعارات والروابط المباشرة وغيرها من الأنواع الأخرى، وأهم ما يميزها أن بها نظام يتيح لك التصفية للإعلانات وتحديد أفضل اعلانات والتي تريد أن تعرضها في موقعك .

وشركة Adsterra مناسبة أكثر للمدونات والمواقع التي عليها ترافيك كبير وتحصل على عدد كبير من الزيارات يوميا فلا بد أن يمتلك موقعك ما لا يقل عن ألف زيارة يومياً لتحقيق أرباح مناسبة .

ومن أبرز ما يميزها ويجعل كثير من العرب يتجهون إليها هي أنها توفر كل اللغات ومنهم بالطبع اللغة العربية، ويتم الموافقة على موقعك بعد 24 ساعة فقط، كذلك يمكن أن تحصل على إحصائيات للإعلانات من موقعها الخاص بها بشكل فوري .

والشركة تقوم بتوفير طرق متعددة للدفع منها Webmoney، PayPal، Bitcoin، Paxum، ePayments وكذلك خدمات التحويل البنكي ويتم خصم نسبة لمصروفات خدمات التحويل وإرسال المال .

بديل أدسنس للربح من اليوتيوب 2022


3- شركة Yllix Media :

يعتبر موقع Yllix أفضل بديل لجوجل أدسنس، فهو عبارة عن شبكة إعلانية شهيرة جداً حازت على انتشار شاسع في الآونة الأخيرة في جميع أنحاء العالم، كما أنها تتميز بالواجهة السهلة والبسيطة عند التعامل معها وتعمل بنظام تكلفة ألف ظهور .

والإعلانات المتاحة في شركة Yllix متنوعة فقد تجد النوافذ المنبثقة والروابط المباشرة وإعادة التوجيه للهاتف والإعلانات على الصفحات الكاملة التي تساعد على زيادة نسبة النقر إلى الظهور وإعلانات الطبقات وغيرها، والأهم أنها تتيح إمكانية الإلغاء للإعلانات الغير مناسبة ومنع ظهورها في الموقع الخاص بك.

وتعمل الشركة بنظام CPA وهذا معناه أن الربح يتم الحصول عليها عمدما يتفاعل الزائر مع الإعلان وليس مجرد النقر عليه فقط وهي جيدة جداً لمواقع التي تختص بالبرامج والتحميلات ويمكن الحصول منها على ارباح تتجاوز التي تحصل عليها من جوجل ادسنس Google AdSense .

توفر شركة Yllix طرق للدفع مثل PayPal باي بال و بايزا والحد الأدنى للدفع بها هو 10 دولارات، كما أنها تدعم أغلب اللغات الموجودة في العالم ويمكن ضبط حسابك عليها بسهولة جداُ بواسطة لوحة التحكم الخاصة بها .

 4- شركة Popcash :

تعتبر شركة Popcash من افضل بدائل جوجل ادسنس Google Adsense للربح من موقعك من الانترنت من خلال الاعلانات، فهي تعمل بنظام اعلانات النوافذ المنبثقة بنظام CPM ممتاز وتستطيع من خلالها الحصول على ربح مميز .

أنطلق موقع Popcash لأول مرة سنة 2012 وتمكن من الانتشار والحصول على شعبية هائلة على مستوى العالم في فترة قصيرة جداً، وتتنوع المواد الاعلانية التي يمكن أن تعرض من خلالهم فيمتلكون عروض لكل الدول سواء كانت زيارات الهاتف أو الكمبيوتر .

وأهم ما يميزهم أن هناك نظام مراجعة وفلترة للإعلانات التي تعرض من خلالها حيث يتأكدوا أنها لا تحمل أي فيروسات أو برمجيات ضارة يمكن أن تضر الأجهزة، كذلك يمكن الحصول على تقارير للإعلانات كل ساعة .

الحد الأدنى للدفع للشركة هو 10 دولار وتوفر وسائل للدفع مثل PayPal، Paxum، Payaza ويتم تحويل المستحقات والأموال خلال 48 ساعة فقط .

5- شركة Revenue hits :

إذا كنت تبحث عن افضل بدائل جوجل ادسنس Google Adsense فإلشركة تعتبر افضل موقع بديل لأدسنس والذي يمكن من خلاله الحصول على نتائج قوية ومميزة .

ويمكن أن تحقق ربح جيد من خلالها حيث أن العمل به يكون بنظام الـ CPA فالدفع يكون مقابل النتائج التي يتم تحقيقها كما أن لديها انواع متعددة ومختلفة من الإعلانات مثل البنرات الإعلانية والسلايدرز والنوافذ المنبثقة وأنواع أخرى متعددة .

المميز في تلك الشركة أنه عندما ترغب في التعامل معها يتم قبولك لحظياً بمجرد الاشتراك والتسجيل بها كما أنها لا تمتلك أي شروط معقدة ولا تنظر للمواقع أو المدونات قبل أن يتم قبولها لديهم، ولكن لا يمكن أن تحصل على الإحصائيات منها إلا الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي وهذا ما يعتبره البعض عيب فيها .

الحد الأدنى للحصول على الأرباح منها هو 20 دولار وتوفر طرق متنوعة للحصول على الربح مثل الباي بال PayPal والتحويلات البنكية وبايونير Payoneer ويتم استلام الأرباح منها كل 30 يوم .

من هنا نكون انتهينا من مقالنا الذي يقدم شرح عن افضل البدائل المتاحة لجوجل أدسنس والتي يمكنك الاختيار منها كبديل موثوق لجوجل ادسنس إذا كنت ترغب في تحقيق الربح من مدونتك أو موقعك الإلكتروني، فهذه المواقع والشركات السابقة تعد شركات إعلانات من افضل ما يمكن اعتباره بديل لادسنس العملاق .

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown الأربعاء، 6 أبريل 2022 في 4:30:00 ص غرينتش+2

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذي الفاضل كل عام وانت بخير لدي ارباح 51دولار في ادسنس وتم غلق القناة ماذا افعل بالله عليك اجور المساعدة او الرد ماذا افعل وهل ينفع نربط حساب ادسنس ده بقناة جديدة هيتم تقديمها للمراجعة ام لا وشكرا جزيلا لي حضرتك ورمضان كريم عليك وعلي الاسرة الكريمة

    إرسال ردحذف
    • Muhammad Ayman
      Muhammad Ayman الأحد، 29 مايو 2022 في 4:56:00 ص غرينتش+2

      أزال المؤلف هذا التعليق.

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -