أفضل شات بوت عربي | شات تارجت Chat Target 

يبحث الكثير من الأشحاص عن شات بوت عربي للماسنجر يساعدهم في التسويق لصفحاتهم وعملهم على الفيس بوك، و يعد شات تارجت شات بوت عربي قوي للغاية يمكن الاعتماد عليه في هذه المهمة .

فإن Chat Target يعتبر واحد من أكبر المنصات العربية، أو هو بالفعل أقوى ماسنجر شات بوت عربي يمكن أن يستخدم في إدارة صفحات السوشيال ميديا و الماسنجر مما يسهل الكثير على مستخدميه حيث تخطى مفهوم الشات بوت بأنه روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي فقط .

ونظراً لأهمية شات تارجت افضل شات بوت عربي وبحث عدد كبير من الأشخاص عن ميزات مثل التي يوفرها، سوف نتحدث اليوم في هذا المقال عن شات تارجت حيث أنه الشات البوت العربي Chatbot الأبرز والأفضل بالتفصيل وكل ما يمكن أن تجده به من مميزات رائعة .

أفضل شات بوت عربي

نبذة عن شات تارجت أقوى شات بوت عربي :-

Chat Target هو واحد من منصات الشات بوت المميزة و الرائدة للغاية حيث أنه في تطور دائم، فهو منصة شات بوت عربي يسهل لمستخدميه التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يمكنهم من خلالهم زيادة أرباحهم، ومضاعفة الزيارات التي تأتيهم بمقدار 10 أضعاف .

إن شات تارجت شات بوت عربي رائع حيث أنه يعتبر منصة الشات بوت الوحيدة تقريبا التي تتيح للمستخدمين إنشاء متاجر إلكترونية في الماسنجر حتى يتمكنوا من بيع منتجاتهم عبره، وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح .

ويمكن من خلاله ربط هذا المتجر المحلي الالكتروني بماسنجر Chatbot مما يمكنك من الرد على الرسائل تلقائياً وسهولة تواصلك مع المتابعين .

فمن خلال شات بوت عربي شات تارجت يمكنك أن تزيد من أعداد عملائك المهتمين بما تقدمه، ويمكنك أن تقوم أيضاً بجمع بيانات العملاء المهتمين بما تقدمه و ذلك من خلال استغلال ملايين الأشخاص الموجودين على منصة الفيس بوك .

باختصار يمكننا القول أن شات تارجت هو افضل شات بوت أو دردشة عربي حيث أنه أداة تسويق تلقائي أوتوماتيكي كامل وشامل للماسنجر، فهو يسمح لك بـ انشاء شات بوت ماسنجر messenger chatbot وبأن تدمج كل من الرسائل النصية التي تأتيك مع رسائل الإيميل مع الماسنجر .

يمكن باستخدام شات تارجت أن تقوم بإعداد الردود الآلية حتى يتم الرد بشكل تلقائي على الرسائل التي تأتيك على فيس بوك ماسنجر مما يسرع من عملية الرد على معظم العملاء مما يؤدي إلى تحقيق مبيعات أكثر بأفضل جودة ممكنة .

الخدمات التي يقدمها شات تارجت Chat Target :-

يوفر شات تارجت العديد من الخدمات المميزة والرائعة جدا والتي تجعله أفضل شات بوت Chatbot عربي بلا منازع، مما يمكنك من أن تتوسع في البيزنس وعملك وهذه الخدمات تتمثل فيما يلي :

  1. يمكن بواسطة شات تارحت عمل بوت ماسنجر بالعربي يرد تلقائيا على صفحتك على فيسبوك على الإنترنت على مدار الأربعة وعشرين ساعة يومياً 24/7، وهذه الردود تكون احترافية للغاية .
  2. يمكنك أن ترسل رسائل على الماسنجر بأعداد كبيرة هذه الرسائل يمكن أن تحتوي على عروضك أو أيا كان ما تريدو محادثة المتايعين، وهذا للأشخاص والمتابعين الذي راسلتهم قبل ذلك .
  3. يتيح تتبع الأفراد المتفاعلين معك على ماسنجر والعمل على مراسلتهم باستمرار .
  4. يمكن عن طريقه تفعيل ميزة الرد تلقائياً على التعليقات على منشورات الفيسبوك .
  5. بجانب الرد على التعليقات يمكن أيضاً أن يقوم بإرسال رد خاص على الماسنجر للأشخاص الذين تركوا تعليق أيضاً .
  6. يمكن التسويق عبر رسائل SMS وإرسال رسائل بالعروض من خلالها .
  7. تستطيع كذلك التسويق من خلال البريد الإلكتروني وذلك عبر استخدام القائمة الخاصة بالإيميلات التي لديك وإرسال العروض لعملائك .
  8. لا يمكنك من الرد التلقائي فحسب بل تستطيع من خلاله أن ترد تلقائياً وفقاً للنص المرسل لك عبر حفظ ردود تلقائية ترسل عندما يقوم المتابع بإرسال كلمة أو جملة ما محددة .
  9. يمكنك أن تضع لايك تلقائي على التعليقات الخاصة بعملائك على منشوراتك بدون أن تشغل بالك عن طريق استخدامه .
  10. يساعدك عند نشر المنشورات على مواقع السوشيال ميديا جميعها تقريباً حيث تستطيع عبره جدولة ونشر المنشورات على هذه المواقع .
  11. يدعم إنشاء قائمة بها أغلب الأسئلة التي تتكرر من المتابعين ووضع رد آلي لها .
  12. يمكنه إخفاء أو حذف تعليقات المتابعين بعد قيامك بالرد عليها، وهذه الميزة مهمة حيث أن هذا لا يمكن منافسيك من سرقة متابعينك .
  13. بواسطته يمكن أن تتابع رسائل الصفحة بسلاسة والرد الدائم على الرسائل غير المقروءة عليها .
  14. تطبيق انستجرام أيضاً يدعمه مثل فيس بوك حيث تتمكن من خلاله أن تترك لايك بصورة تلقائية على التعليقات التي تترك على منشوراتك وصورك على الانستجرام .
  15. تتمكن من خلاله أن تقوم بمشاركة فيديو ببث مباشر live مع متابعيك بسهولة، و التحدث معاً و توضيح آخر الأخبار والعروض لهم مما يجعلك تحقق تفاعلًا ومبيعات أعلى .
  16. والخدمة الأهم التي يقدمها والتي ينفرد بيها أنه أول Chatbot عربي يوفر إمكانية إنشاء متجر إلكتروني على مسنجر الفيس بوك حتى تتمكن من بيع منتجاتك عليه .

تلك كانت أبرز الخدمات التي يوفرها شات تارجت أقوى شات بوت عربي Chatbot Araby والتي يمكنك التمتع بها واستغلالها حين تشترك في شات بوت ماسنجر messenger chatbot بكل سهولة، وفيما يلي سوف نعرض أهم المميزات التي يدعمها .

شات تارجت أقوى شات بوت عربي

مميزات شات تارجت Chat Target :-

يتميز شات تارجت الشات بوت Chatbot العربي لإنشاء بوت دردشة بالعديد من المميزات الهامة التي تجعله الخيار الأول لعدد كبير من المستخدمين وسوف نقوم بعرضها فيما يلي :

  • يقدم الـ شات بوت Chat bot تارجت أفضل خدمة دعم فني تستمر على مدار ال 24 ساعة .
  • يتيح استراتيجيات يمكن أن تعمل بها على لادارة الصفحات الخاصة بك، ويوفر خدمات ما بعد البيع .
  • يعمل على توفير التحديثات الدائمة والتطوير من نفسه باستمرار حتى يوفر كل ما هو جديد في عالم التسويق الالكتروني وكذلك إدارة الأعمال .
  • أسعاره تعد من أفضل الأسعار وأقلها للعملاء، فهو من المنصات التي تتيح عروض وخصومات بصورة مستمرة .
  • يساعدك على بناء علامتك التجارية وأن تبتكر وتطور في عملك .
  • يوفر تدريب لفريق عملك بما يناسب احتياجات سوق العمل وما يحتاج إليه .
  • يمكن التسجيل في الشات تارجت مجانا لمدة 7 أيام حتى تستطيع تجربة الموقع من هنا .
  • يوفر أيضاً دورات تدريبية لاستخدام موقع شات تارجت و كيفية التعامل مع الشات بوت Chatbots وتشغيله على صفحتك، وكذلك طريقة إدارة الصفحة يمكنك الإطلاع عليها من هنا .

من هنا نكون وضحنا أهم الميزات الموجود في الشات بوت تارجت أهم Chatbot Araby يمكنك استخدامه والآن سنعرض خطط أسعاره المميزة للغاية .

خطط أسعار شات تارجت Chat Target :-

يقدم الشات تارجت خطط أسعار مناسبة لجميع المستخدمين ويراعي الاحتياجات المختلفة لهم، وفيما يلي سنعرض خطط الاشتراكات تلك سواء كانت الاشتراكات العادية أو المخصصة لأصحاب الأعمال والشركات الكبرى :

1- خطة البداية Target Start :

من الخطط التي يوفرها الشات ومناسبة للجميع حيث أن سعر الاشتراك بها 90 جنيه شهرياً فقط، وتجد فيها الكثير من الخدمات الرائعة التي يحتاجها عدد كبير من الأشخاص .

2- الخطة الأكثر شعبياً Target Plus :

وهي خطة تحتوي على مميزات أعلى بقليا من الخطة الأمولى وسعرها أيضا يعتبر مناسب لكثير من الناس فهو 180 جنيه شهرياً فقط .

3- خطة الأعمال الصغيرة Target Work :

وهي واحدة من الخطط المميزة على المنصة والتي يعد سعرها مناسب جداً مقارنة ما تقدمه من خدمات غير محدودة ويقدر سعرها بـ 290 جنيه شهرياً .

4- خطة أصحاب الأعمال Target Business :

أحد الخطط الكبرى التي مصممة خصيصا لأصحاب الأعمال وتتيح لهم مميزات لهم لا تتواجد في خطط الاشتراكات العادية، وسعرها يقدر بـ 700 جنيه شهرياً 

5- خطة أصحاب الشركات Target Unlimited :

هي من الخطط الكبرى التي يوفرها لأصحاب البيزنس والشركات الكبرى وبها عدد لا نهائي من الميزات الغير محدودة ويمكن الاشتراك بها بسعر 1400 جنيه شهرياً .

يمكنك الآن الإطلاع على كافة تفاصيل خطط الاشتراك في شات تارجت من هنا .

ولا تنسى أن يمكنك التسجيل في الشات تارجت مجاناً ولمدة أسبوع من هنا .

بوصولنا بهذه النقطة نكون قد انتهينا من شرح Chat Target أقوى وأهم Chatbot Araby يمكن استخدامه للحصول على أقوى وأفضل إدارة وتسويق لصفحات السوشيال ميديا الخاص بك .

وأخيراً يمكنك الإطلاع على آراء عملاء ومستخدمين شات تارجت من هنا .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف الاثنين، 5 ديسمبر 2022 في 11:25:00 م غرينتش+2

    It 점보카지노 has been stated; Slot players don't lose as a result of|as a end result of} they by no means win; they lose as a result of|as a end result of} they do not give up after they're ahead... A quantity is rolled pretty between the minimal and maximum worth for the jackpot. Once it rises to the quantity rolled , the subsequent spin is rigged to pay off the jackpot. Slot players are stated to both win or lose; they by no means "possibly win" or "possibly lose," or by no means "nearly win."

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -