طريقة انشاء حساب جوجل اداورد من الهاتف

انشاء حساب على جوجل ادورد

 طريقة انشاء حساب جوجل ادورد من الهاتف .

امتلاك حساب على جوجل اداورد هو ضرورة لابد منها لكل من يعمل على الانترنت سواء فى التسويق او الربح من الانترنت بشكل عام ، وخاصة الربح من اليوتيوب والربح من المدونات ، لان حساب جوجل ادورد يساعدك بشكل كبير فى الاستهداف ومعرفة حجم جمهورك ومعرفة الكلمات المفتاحية الاكثر بحثاً وكذلك معرفة الكلمات المفتاحية الاكثر ربحاً ، من خلال الاداة المجانية الرائعة " اداة تخطيط الكلمات الرئيسية " keyword planner .

 ومن خلال حساب جوجل ادورد يمكنك عمل حملات اعلانية سواء لفيديوهات اليوتيوب او لمدونتك او شركتك او اى نشاط تجاري على الانترنت تريد الترويج له. فكل الاعلانات التى تشاهدها على مواقع الانترنت وفى نتائج بحث جوجل ونتائج بحث يوتيوب والفواصل الاعلانية على فيديوهات اليوتيوب وكذلك اعلانات التطبيقات ، كل هذه الاشكال من الاعلانات تم انشائها عن طريق حساب جوجل ادورد . 

ومن الجدير بالذكر جوجل ادورد تم تغير اسمه الى "جوجل ادس " اى اعلانات جوجل ، ولكن نحن ما زالنا نطلق عليه جوجل ادورد لا اعلم لماذا !! 😂😂 

ما الفرق بين جوجل ادسنس وجوجل ادس " جوجل ادورد " 

جوجل ادس " جوجل ادرد " 

هى منصة للمعلنين الذين يريدون الترويج لمنتجاتهم او شركاتهم او مواقعهم او فيديوهاتهم على اليوتيوب .. الخ ، من خلال هذه المنصة تستطيع عمل اعلان ممول تستهدف فيه شريحة جمهور معينة تهتم بنشاطك لكي تحقق النجاح .  

جوجل ادسنس 

هي منصة للناشرين والمقصود بالناشرين هم  اصحاب قنوات اليوتيوب واصحاب المدونات ، من خلال جوجل ادسنس  تستطيع استلام ارباح اليوتيوب او ارباح المدونة فه  مثل المحفظة يتم تجميع فيها ارباحك ومن خلال اضافة حساب بنكي الى جوجل ادسنس يمكنك سحب هذه الاموال . 

ما هى اهمية حساب جوجل ادورد ؟

1- معرفة الكلمات المفتاحية الاكثر بحثاً .

2- معرفة المنافسة على الكلمات المفتاحية .

3- معرفة الكلمات المفتاحية الاكثر ربحاً . 

4- معرفة سلوكيات الجمهور المستهدف وما هى الكلمات التى يستخدمها فى البحث .

5- عمل حملات اعلانية تستهدف جمهورك بدقة شديدة . 

6- تتبع وادارة الحملات الاعلانية التى تقوم بإنشائها ومعرفة كل الاحصائيات . 

كيف تتصدر نتائج البحث فى جوجل او فى اليوتيوب من خلال حساب جوجل ادوارد ؟ 

اختيار الكلمات المفتاحية التى تحتوى على معدل بحث عالي ومنافسة منخفضة او متوسطة يعد من اهم عوامل تصدر نتائح البحث فى جوجل وفى اليوتيوب ايضاً ، فعندما تختار الكلمات والعبارات التى يستخدمها بالفعل جمهورك المستهدف ، تكون بذلك موضوعاتك وفيديوهاتك من اوائل النتائج ، وهذا ما توفره لك اداة مخطط الكلمات الرئيسية فى جوجل ادوارد . 

ولكي تحصل على الكلمات الاكثر بحثاً او الكلمات الاكثر ربحاً ومعرفة حجم المنافسة المتوقع ، كل ما عليك الدخول الى حسابك على جوجل اداورد ثم اختيار الادوات ثم اختيار اداة تخطيط الكلمات الرئيسية . 

طريقة الحصول على كلمات مفتاحية قوية

قم باختيار اكتشاف كلمات رئيسية جديدة ، حيث ستتمكن من خلال هذه الخطوة السحرية الحصول على افكار لأكثر الكلمات المفتاحية بحثاً والكلمات التى يستخدمها جمهورك المستهدفك . 

 ثم قم بكتابه بعض الكلمات المفتاحية واختار البلاد المستهدفة ثم قم بالنقر على الحصول على النتائج كما هو بالصورة .


بعد النقر على الحصول على النتائج ستظهر لك صفحة يوجد بها الكلمات المفتاحية التى كتبتها بالاضافة الى كلمات مفتاحية جديدة وستلاحظ بجوار كل كلمة مفتاحية معدل البحث الشهري على الكلمة وكذلك المنافسة وسعر الكلمة المفتاحية فى النطاق المنخفض والنطاق المرتفع . 


كيفية انشاء حساب على جوجل ادوارد باستخدام الهاتف ؟ 

لكي تستطيع انشاء حساب على اعلانات جوجل بدون حملة ومن الهاتف يجب عليك تنزيل متصفح puffin  فهو الاختيار الامثل لعمل حساب جوجل ادورد من الهاتف بدون حملة اعلانية لانك لو قمت باستخدام اى متصفح اخر لا يظهر خيار التبديل الى الوضع المختص وهو الوضع المتاح لعمل الحساب مجاناً اى بدون عمل حملات اعلانية . 


تنزيل متصفح puffin للاندرويد 



لانشاء حساب على جوجل ادوارد من الهاتف شاهد هذا الشرح 





تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-