القائمة الرئيسية

الصفحات



بديل اليوتيوب لهواتف هواوي 




من الواضح ان شركة هوواي الصينة وجدت بديل قوى لمنصة اليوتيوب التى تعد اكبر منصة لعرض ومشاركة مقاطع الفيديو على مستوى العالم 

حيث تواصل شركة هوواى الصينية خططها لاستبدال خدمات جوجل بخدمات أخرى تؤدي نفس الغرض ، واليوم يعلن العملاق الصيني اختيار خدمة الفيديو Dailymotion كبديل رسمي لمنصة اليوتيوب التابعة لشركة جوجل العملاقة .



ومن الجدير بالذكر انه تم ايقاف خدمات Google على هواتف Huawei الذكية نتيجة للحظر الأمريكي. بحثت Huawei خدمات بديلة للمستخدمين ، حيث قدمت مؤخرًا محرك بحث Petal كبديل لمحرك بحث Google ، واليوم تستبدل أيضًا خدمة YouTubeبخدمة Dailymotion . أكدت Huawei اليوم اتفاقية مع خدمة Dailymotion لتقديم الخدمة إلى الهواتف الذكية للشركة ، حيث توفر الخدمة محتوى الفيديو والأفلام بالإضافة إلى المنشورات التسلسلية للمستخدمين.
  

البديل الرسمي لليوتيوب لهواتف هوواي

وأشار تقرير لرويترز أيضًا إلى أن هواوي تتعاون الآن لتطوير منصة Dailymotion ، ودمج Huawei Video مع Dailymotion ، وستدعم المنصة أيضًا ميزة مشاركة الفيديو.

من ناحية اخري ، تواصل Huawei تطوير متجر تطبيقات AppGallery ليحل محل google ply، بالإضافة إلى تطوير المتجر تلقائيًا ، يتضمن متجر التطبيقات أيضًا تطبيقًا رسميًا لخرائط Here Maps وخرائط Petal Search كمحرك بحث بديل لـ Google ، نظرًا لأن عدد مستخدمي Store وصل الآن إلى 400 مليون مستخدم نشط في 170 دولة حول العالم.

اقرأ ايضاً ...

تقارير سرية تؤكد ان هوواى فى ورطة كبيرة بعد الحظر الامريكي

فيس بوك يوجه الضربة القاضية لهوواي ويمنع تثبيت تطبيقاته على هواتفها



هل اعجبك الموضوع :
author-img
"علامة استفهام " نهتم بكل ما هو جديد فى عالم "التقنيية ،التكنولوجيا ،برامج الكمبيوتر،الاندرويد ،امن المعلومات،الربح من الانترنت،الربح من اليوتيوب ومن بلوجر ونصائح هامة للمبتدئين فى مجال الربح من الانترنت" الى بجانب الاهتمام بكثيراً من المجالات الاخرى التى تفيد الجميع .

تعليقات

محتويات المقالة