القائمة الرئيسية

الصفحات

طفل يجني 26 مليون دولار فى العام من قناتة على اليوتيوب !َ!



اغنى طفل فى العالم ،الربح من اليوتيوب

طفل يجني 26 مليون دولار من عمله خلال عام ترى ماذا يعمل؟ 

كما تعلمون جيدا ان هناك الكثير من القنوات المشهورة على  اليوتيوب منصة الفيديوهات الأشهر في العالم التابعة لشركة جوجل العملاقة ، وبالتأكيد يحقق أصحابها آلاف الدولارات التي قد تصل إلى الملايين في بعض الأوقات بدون مبالغة ، وبالطبع هذا ما نجح فيه الطفل رايان الذى  لم يتجاوز الثامنة من عمره .

ما هو محتوى اغنى طفال على اليوتيوب ؟

 يقدم  ريان عروضاً لبعض الالعاب والدمي التى تعجب الاطفال على منصة اليوتيوب وفى بعض الاوقات تظهر معه عائلته فى هذه الفيديوهات التى يقدمها . 
ومن الجدير بالذكر ان الطفل رايان صاحب الـ8 أعوام تصدر قوائم الأكثر شهرة على  منصة اليوتيوب لعام 2019، واستطاع رايان ان يجنى أرباحاً تخطت حاجز الـ26 مليون دولار اى 416 مليون جنية مصري خلال عام 2019 ، وكانت ارباحه فى عام 2018 وصلت الى 22 مليون دولار

من هم الاكثر ربحاً فى العالم ؟ 

ووفقاً لاخر احصائيات أصبح ريان  ضمن قائمة العشرة الأوائل الأعلى ربحاً في العالم خلال العام الحالي حسب مجلة فوربس التي تستند إلى حساب الأرباح المقدرة في الفترة بين يونيو 2018 والشهر نفسه في 2019.


 طفل يربح 26 مليون دولار من عمله خلال عام ترى ماذا يعمل ؟   

واحتلت قنوات دود بيرفكت ثم  ناستيا المركزين الثاني والثالث ، وقدّرت أرباح كل واحد منهما بمبلغ 20 مليون دولار و 18 مليون دولار على التوالي ، وكسبت مجمل الحسابات العشرة الأكثر ربحاً لعام 2019 ما قيمته 162 مليون دولار.



الربح من اليوتيوب حقيقة وليس خيال .

يقول رايان في لقاء له بقناة "أن بي سي إن" الأمريكية الناس أعجبوا بمقاطع الفيديو التي ينشرها لأنها كانت ترفيهية ومضحكة.
وكان فيديو رايان الأكثر شعبية، والذي حصد 1.9 مليار مشاهدة ، هو عبارة عن مقطع مدته خمس دقائق و 56 ثانية يظهره ممتطيا كرة مطاطية منفوخة ويقوم بإسترجاع بيض بلاستيكي كان قد نشره  في الحديقة  الخاصة بمنزل العائلة ويحتوي على ألعاب داخله.

وقام الصبي الذي تضاعفت أرباحه المقدرة في الفترة من 2017 إلى 2018، بإعادة تسمية حسابه من Ryan Toys Review إلى Ryan World منذ تصنيفه ضمن القائمة في العام الماضي .







هل سيصبح ريان فى مقدمة الـ 10 الكبار بعد قانون حماية خصوصية الطفل "Coppa"

كما تعلمون جيداً ان فى الربع الاخير من عام 2019 قامت منظمة التجارة الاميريكية F T C بتغريم اليوتيوب 180 مليون دولار امريكي بسبب تتبع اليوتيوب لنشاط الطفل على اليوتيوب دون اذن ولى امره لكى تعرض لهذه الاطفال اعلانات موجه تستند الى اهتماتهم  وهذا مخالف لقانون كوبا "قانون حماية خصوصية الطفل على الانترنت" الذى يمنع تتبع نشاط الطفل على اليوتيوب ، وتم الاتفاق على ان كل منشىء المحتوى على اليوتيوب يجب ان يقومو بتصنيف قنواتهم على انها غير مخصصة للطفل او مخصصة للطفل ، وفى حالة ان محتواك موجه ويستهدف الاطفال يجب عليك تخصيص قناتك على انها مخصصة للاطفال وفى هذه الحالة لم تظهر على قناتك الاعلانات الموجه التى تستند الى جمع بيانات المشاهدين بل ستظهر نوعية اخرى من الاعلانات تستند الى اشياء اخرى مثل البلد والمحتوى ، وهذا بالطبع سيؤدى الى انخفاض الارباح لقنوات الاطفال بشكل كبير ، وايضاً سيتم الغاء التعليقات على الفيديو الموجه للاطفال وزر المشاركة والاعجاب والمنتدى والقصص والجرس ، كل هذا سيؤدى الى نقص التفاعل على القناة ، لان اليوتيوب اصبحت ترى ان منصة اليوتيوب لم تخصص للاطفال دون الثالثة عشر عام وتنصح باستخدام يوتيوب كيدز .

فبنا على كل ما سبق بالتأكيد ستتقلص ارباح رايان التى تصل الى ملايين الدولارات ولكننا حتى الان لم نسطيع معرفة ماذا سيجنى رايان فى عام 2020 ، نرجو من متابعينا الكرام كتابة توقعاتهم فى التعليقات كم سيربح رايان بعد كل هذه الاجراءات التى فرضتها منظمة التجارة الفيدرالية .

مواضيع قد تهمك ،،
اهم الاسئلة والاستفسارات بشأن المحتوى المخصص للاطفال | اجابة على كل ما فى ذهنك



هل اعجبك الموضوع :
author-img
"علامة استفهام " نهتم بكل ما هو جديد فى عالم "التقنيية ،التكنولوجيا ،برامج الكمبيوتر،الاندرويد ،امن المعلومات،الربح من الانترنت،الربح من اليوتيوب ومن بلوجر ونصائح هامة للمبتدئين فى مجال الربح من الانترنت" الى بجانب الاهتمام بكثيراً من المجالات الاخرى التى تفيد الجميع .

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لكن بعد التحديث الجديد يتنخفض أرباحه

    ردحذف
  2. بعد اذنك استاذ ايمن
    ايه الطريقة الامثل لعمل صورة فيديو لليوتيوب على احسن طراز وهل فيه برنامج أعمل صور الغلاف لفيديو اليوتيوب ولا موقع ياريت حضرتك تعرفنى لو تكرمت وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

محتويات المقالة