شاهد اضخم رجل فى استراليا لا يستطيع النوم خوفاً من الاختناق

اليكس سايمون

شاهد اضخم رجل فى استراليا لا يستطيع النوم خوفاً من الاختناق

اليكس سايمون الرجل الاضخم فى استراليا ، اتبع نظام غذائى صارم بجانب الكثير من التمارين الرياضية المكثفة لتنمو عضلاته ويزيد وزنه ليصل الى 180 كجم حيث نمت عضلاته بشكل كبير للغاية ، وعلى الرغم من ان الضخامة قد تبدو طبيعية الا ان حجم العضلات فى منطقة الكتف والظهر والرقبة جعلت النوم فى وضع مستلقى على السرير امر خطر للغاية حيث تضغط كل هذه العضلات على الرئتين فتجعله يشعر بالاختناق ، والامر يشكل غاية فى الخطورة على اليكس  والحل الوحيد هو النوم على كرسي بذراعين مدعوماً بمجموعة من الوسائد وفقاً لما ذكرته جريدة ديلي ميل البريطانية .


وقال سايمون : اشعر بالاختناق مستلقياً ، الامر كان مثل توقف الهواء من الدخول الى جسدي وكل مساء اشعر بالخوف من ان يتوقف التنفس اثناء النوم يجب ان اكون حريص الى ابعد الحدود .
اضطر سايمون الى التخلص من بعض الوزن الزائد لتقليل حجم العضلات للتغلب على تلك المشكلة واستطاع سايمون من التخلص من 40 كيلو جرام من وزنه اى انه وصل الى 140 كيلو جرام .

ومن الجدير بالذكر ايضاً ان سايمون مستعد للمشاركة فى بطولة UFA وهى احد اكبر بطولات العالم فى فنون القتال والتى تقيم عروضها فى جميع انحاء العالم ، يأمل سايمون ان يسيطر على منافسات الوزن الثقيل فى البطولة على الرغم من خبرته القليله  ولكنه يجتهد للوصول الى ذلك .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -