السبت، 27 أبريل 2019

vsco ترفع دعوى قضائية على مصممين تطبيق picsart "فوتوشوب الموبيل"





vsco ترفع دعوى قضائية على مصممين تطبيق picsart "فوتوشوب الموبيل"

من  اشهر التطبيقات فى تحرير ومعالجة الصور على الهاتف "تطبيق VSCO و PicsArt " ومن الطبيعى ان يكون لكل تطبيق  ميزاته وأدواته التي تختلف عن التطبيق الآخر، وعلى الرغم من ذلك فقد قانمت  شركة VSCO برفع دعوى قضائية ضد الشركة المصممة  لتطبيق  PicsArt، والتى تزعم فى الدعوى  أن العديد من فلاترها تم تصميمها بشكل عكسي من VSCO، اى ان صناع بيكس ارت قامو بسرقة فلاترها واعادو رفعها على تطبيقهم بشكل مختلف


حيث  صرح احد صناع تطبيق VSCO أن هناك اكثر من 19 فلتر تم نشرها بواسطة تطبيق PicsArt تتطابق فعليًا مع فلاتر VSCO المسبقة ، والتي لا تتوفر إلا من خلال حساب VSCO .

وتمت سرقة تلك الفلاتر حسب ما زعمت شركة VSCO  ، من خلال اشتراك بعض موظفي PicsArt في حسابات VSCO خصيصًا ليقومو بدراسة وتعديل إعدادات الألوان المسبقة لهذه الفلاتر .


وبالرغم من  نفى PicsArt هذه المزاعم ،  الا انها  أزالت حتى الآن 17 فلتر من 19 فلتر تم تحديدها كفلاتر مسروقة من قبل VSCO !!!


  ومن الجدير بالذكر ايضاً ان  VSCO  لم تطلب مبلغًا معينًا من المال كتعويض ، ولكن بدلًا من ذلك طالبت بتعويض للأضرار الغير محددة والناجمة عن استخدام PicsArt لمحتويات خاصة بـ VSCO.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق