القائمة الرئيسية

الصفحات

جماهير ليفربول تهاجم صلاح: كان بيلعب استغماية مع واتفورد؟

محمد صلاح

جماهير ليفربول تهاجم صلاح: كان بيلعب استغماية مع واتفورد؟ 

حزن شديد سيطر على جماهير ليفربول بعد الهزيمة القاسية  الأولى لليفربول  في الدوري الانجليزي هذا الموسم على يد واتفورد بثلاثية نظيفة  وإخفاق نجوم الفريق على رأسهم محمد صلاح، في معادلة النتيجة أو الوصول إلى شباك صاحب المركز قبل الأخير في البريميرليج، طوال 90 دقيقة.

حيث حملت جماهير الريدز اللاعب المصري محمد صلاح وساديو ماني، مسؤولية الخسارة الأولى للريدز  بسبب المستوى الباهت للثنائي منذ انطلاق صافرة بداية المباراة أمام واتفورد.

انتقد أحد مشجعي حامل لقب دوري أبطال أوروبا محمد صلاح وساديو ماني، لعدم دعمهما للفريق أو إحداث تأثير يذكر خلال اللقاء حيث قال "صلاح وماني كانا يلعبان استغماية" 

هزيمة ليفربول فى الدوري الانجليزي


هذيمة ليفربول الاخيرة فى الدوري الانجليزي 


بينما قال آخر متهكماً: " مرحباً يا أصدقائي  ماذا حدث في مباراة ليفربول أمام واتفورد؟ وكم هدفا سجله صلاح وماني؟"، ونشر بجانبه فيديو لطفل يصرخ كرد فعل لجماهير الريدز.



هزيمة ليفربول الاولى



جماهير ليفربول غاضبه من اداء محمد صلاح وساديو ماني 

ومن الواضح من ردود الفعل ان الجماهير اجتمعت على أنهم لم يشعروا بوجود محمد صلاح طوال المباراة ، معتبرين أنه لم يكن ضمن تشكيل ليفربول خلال مواجهة واتفورد، وقال أحدهم: "أين ذهب صلاح؟ هل كان يلعب هذه المباراة؟"، كما استخدم آخر الإشارة التي ترمز إلى النوم ، للإشارة إلى أن  محمد صلاح  كان نائما خلال اللقاء.



هزيمة ليفربول فى الدوري الانجليزي


يشار إلى أن واتفورد الذي يصارع على الهبوط، استطاع أن ينهي مسيرة اللاهزيمة لليفربول، بعد أن أسقطه بثلاثية نظيفة، ليتجمد رصيده عند النقطة 79، ليحتفظ بالفارق الكبير مع مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، الذي يتسع لـ22 نقطة، بينما يوجد واتفورد في المركز الـ17، برصيد 27 نقطة.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
"علامة استفهام " نهتم بكل ما هو جديد فى عالم "التقنيية ،التكنولوجيا ،برامج الكمبيوتر،الاندرويد ،امن المعلومات،الربح من الانترنت،الربح من اليوتيوب ومن بلوجر ونصائح هامة للمبتدئين فى مجال الربح من الانترنت" الى بجانب الاهتمام بكثيراً من المجالات الاخرى التى تفيد الجميع .

تعليقات

محتويات المقالة